نائب رئيس الجمهورية يستقبل السفير الصيني لدى اليمن ويثمن مواقف الصين الداعمة للشرعية

محرر 322 أكتوبر 2018
نائب رئيس الجمهورية يستقبل السفير الصيني لدى اليمن ويثمن مواقف الصين الداعمة للشرعية

استقبل نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اليوم الاثنين سفير جمهورية الصين لدى اليمن كانغ يونغ لمناقشة المستجدات والتطورات وتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.

وأكد نائب الرئيس حرص الشرعية بقيادة رئيس الجمهورية على تعزيز العلاقات بين بلادنا والصين التي شهدت تطوراً كبيراً خلال الفترات الماضية ولها جذور تاريخية متينة.

وثمن نائب الرئيس المواقف الصينية الداعمة للشرعية والحريصة على مصلحة أبناء الشعب اليمني، مهنئاً قيادة وشعب الصين بمناسبة احتفالاتهم باليوم الوطني ال٦٩ لتأسيس جمهورية الصين الصديقة، مرحبا بالسفير كانغ الذي عُيّن سفيراً جديداً لدى باليمن.

ونوه بدعم المملكة العربية السعودية ووقوفهم الدائم إلى جوار اليمنيين ودعمهم في شتى المجالات وآخرها إسهامهم في منع انهيار الريال اليمني.

من جانبه عبر السفير عن تقديره وسروره بلقاء نائب رئيس الجمهورية، منوهاً للمهام والأولويات التي ينوي القيام بها وتأتي في مقدمتها تعزيز العلاقات الثنائية والاسهام في دعم الشرعية وإغاثة أبناء الشعب اليمني.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق