الأجهزة الأمنية في نقطة العلم تضبط 15 كيلو من مادة الهروين المخدر بعدن (صور)

20 أكتوبر 2018
الأجهزة الأمنية في نقطة العلم تضبط 15 كيلو من مادة الهروين المخدر بعدن (صور)

تمكنت الاجهزة الامنية في منطقة العلم بالجهة الشرقية من العاصمة عدن من العثور على كميات كبيرة من مادة الهروين (المخدرات) كانت على متن حافلة نقل جماعي قادمة من المحافظات الشمالية بأتجاه العاصمة عدن.

وقال مصدر أمني إن أفراد النقطة العلم تمكنوا صباح اليوم من ضبط كميات كبيرة تقدر بحوالي 15 كيلو من مادة الهروين أثناء عمليات التفتيش الدقيق لحافلة الرويشان للنقل الجماعي والتي كانت في طريقها للدخول الى العاصمة عدن.

وأضاف المصدر أن المخدرات كانت مخبأه بطريقة ذكية إذ وضعت بداخل هيكل الباص بالقرب من (المكينة) كما ستوضح الصور وبالرغم من ذلك فقد أستطاع الجنود وبخبرتهم في عمليات التفتيش الدقيق من العثور عليها.

وأفاد أنه تم أحتجاز سائق الحافلة ومساعد له بالاضافة الى شخصين اخرين كانا في أستقبال الباص تم القبض عليهم بعد مداهمة لموقع التسليم وقد تم التحفظ على الحافلة لاتخاذ الاجراءات القانونية وجمع المعلومات الاولية تمهيدا لنقلهم الى أدارة الأمن للتحقيق معهم.

الجدير بالذكر أن عملية ضبط اليوم تعتبر ثاني عملية ضبط من نوعها خلال أقل من أسبوعين بعد تمكن نقطة العلم والكتيبة الثانية حزم من ضبط أكثر من 90 كيلو حشيش.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق