الشيخ احمد العيسي يهنئ رئيس الجمهورية والشعب اليمني بالذكرى الـ 55 لثورة 14 اكتوبر

15 أكتوبر، 2018 2:23 ص
الشيخ احمد العيسي يهنئ رئيس الجمهورية والشعب اليمني بالذكرى الـ 55 لثورة 14 اكتوبر
عدن نيوز – خاص:

بعث الشيخ أحمد صالح العيسي رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم، تهنئة إلى رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي ، وذلك بمناسبة حلول الذكرى الـ55 لثورة الـ 14 اكتوبر.

وتقدم الشيخ العيسي بإسمه وبإسم منتسبي الاتحاد اليمني لكرة القدم إلى فخامة رئيس الجمهورية وكافة قيادة الدولة وإلى الشعب اليمني بأخلص التهاني بحلول ذكرى ثورة اكتوبر الخالدة.

وجاء في نص التهنئة التي نشرها رئيس اتحاد الكرة في اليمن الشيخ احمد صالح العيسي على صفحته الرسمية بالفيسبوك وتابعها محرر عدن نيوز ما يلي:-

فخامة المشير الركن عبدربه منصور هادي – رئيس الجمهورية حفظكم الله ورعاكم

يطيب لي أن أتقدم أنا وكل منتسبي الاتحاد اليمني لكرة القدم إليكم وإلى كل قيادة الدولة وإلى الشعب اليمني بأخلص التهاني بحلول الذكرى ال55 لثورة ال14 من أكتوبر الخالدة.
هذه الذكرى التي تبعث فينا القيم الوطنية الكبرى مؤكدةً على واحدية الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر الناظمتين لصفوف اليمنيين في رفض الاستبداد والاستعباد ومعززةً لعضويتنا في الجسد العربي الحي والمناضل وهو يقف مسانداً لليمنيين في استكمال استعادة الشرعية والحفاظ على وحدة واستقرار وأمن اليمن.

ونثق تماماً أن الشعب اليمني سيمضي ملتحماً ومؤيداً لقيادته الشرعية نحو النصر الكامل على الانقلاب و الفوضى والخراب في مسيرة الحرية المستلهمة من مناضلي ثورة أكتوبر وفاءً واقتداءً بعطاءاتهم التي ستظل حادياً لكل اليمنيين للانعتاق من كافة أشكال الظلم والظلام.

مجددين عهدنا أننا في خدمة الوطن وحمايته والدفاع عنه.

أحمد صالح العيسي

رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم