مقتل وإصابة 4 مواطنين بينهم طفل في إشتباكات مسلحة بإب

3 أكتوبر 2018
مقتل وإصابة 4 مواطنين بينهم طفل في إشتباكات مسلحة بإب

مقتل وإصابة 4 مواطنين بينهم طفل في إشتباكات مسلحة بإب

عدن نيوز - متابعات :

قتل مواطن وأصيب ثلاثة آخرين بينهم طفل في اشتباكات مسلحة في المدينة القديمة بمحافظة إب وسط البلاد في ظل فوضى أمنية تشهدها المحافظة الخاضعة لسيطرة المليشيا الحوثية.

وقال مصدر محلي بأن المواطن “محمد عادل الصليحي” قتل إثر إنفجار قنبلة يدوية في منطقة المجعارة بالمدينة القديمة شرق مدينة إب بعد مشادات كلامية وعراك بالأيادي بينه وبين مالكي أحد الكفتيريات في منطقة المجعارة والتي استئجرها من “علي الغرباني” أحد سكان المدينة القديمة.

وأضاف المصدر بأن الغرباني حضر بعد المشكلة وهو يحمل بندقيته وقام بإطلاق الرصاص على “الصليحي”  كون مالك البوفية مستأجر منه ليقوم الصليحي بإحضار بندقيته وقنبلة يدويه والتي انفجرت بيده بظروف غامضة واصابته بحروح بالغة ونقل الى مستشفى ناصر الحكومي وتوفى بعد وصوله إلى المستشفى.

واكد حدوث اشتباكات وبشكل عشوائي وأصيب على إثرها ثلاثة مواطنين كانوا متواجدين بالقرب من مكان الحادثة من بينهم الطفل “عبد الله النجار” البالغ من العمر 12 عاما ونقل المصابين الى أحد مستشفيات المدينة بتلقي العلاج.

وتحدث المصدر عن انتشار للمسلحين في المدينة القديمة بالقرب من “بيت الغرباني” مشيرة أن الوضع مهدد بالإنفجار في أي لحظة.

وتاتي هذة الجريمة بعد يومين فقط من مقتل ثلاثة مواطنين أحدهم من أبناء منطقة دار القدسي في مديرية المشنة بمدينة إب وآخرين سقطوا ضحايا للفوضى الأمنية التي تشهدها المحافظة الخاضعة لسيطرة مليشيا الانقلاب.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى