مليشيا الحوثي تخطف 70 عاملا من ابناء القناوص كانوا في طريقهم لأعمالهم في صعدة

محرر 321 يوليو 2018
مليشيا الحوثي تخطف 70 عاملا من ابناء القناوص كانوا في طريقهم لأعمالهم في صعدة

إختطفت مليشيا الحوثي 70 عاملا من أبناء مديرية القناوص بمحافظة الحديدة كانوا في طريقهم الى أعمالهم في محافظة صعدة شمال اليمن.

ووجه اهالي قرى بمديرية القناوص بمحافظه الحديدة مناشدة للمنظمات الحقوقية والانسانية للضغط على مليشيا الحوثي للإفراج عن ابنائهم المختطفين في محافظه عمران وصنعاء بعد ان اختطفتهم المليشيات في خط صعده اثناء توجههم الى مقار اعمالهم في مناطق حدودية.

وافاد اهالي المختطفين ان ابناؤهم كانوا على متن 7سيارات متنوعه وعند مرورهم على خط صعده متجهين الى اعمالهم اوقفتهم مليشيا الحوثي ومن ثم اقتادتهم الى معسكر اللواء 310مدرع بعمران التابع لها.

وقالت مصادر محلية في قرية دير الشرفين الواقعة غرب القناوص بأن المختطفين تواصلوا مع اهاليهم واخبروهم بأن مليشيا الحوثي طلبت منهم الانضمام اليها وتجنيدهم في معسكراتها وان المليشيات بدأت بإعطائهم دورات تثقيفيه وتحريضيه ومن ثم دورات تدريبيه.

واطلق اهالي العمال نداء استغاثة الى كل المنظمات الحقوقية بالتدخل لانقاذ ابنائهم البالغ عددهم اكثر من 70 شخص يعولون اسرا فقيرة تنتظر ما قيمته لقمة العيش لهم ولأطفالهم وان مخاوفهم زادت مع بقاء ابنائهم داخل معسكرات هي اهداف لطائرات التحالف.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق