في لقائه بقيادة المنطقة العسكرية السادسة.. نائب الرئيس يؤكد أنه: “لا خيار أمامنا سوى دحر وهزيمة المشروع الإيراني”

اليمن
23 يونيو 2018
في لقائه بقيادة المنطقة العسكرية السادسة.. نائب الرئيس يؤكد أنه: “لا خيار أمامنا سوى دحر وهزيمة المشروع الإيراني”

عدن نيوز - متابعات

عقد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم السبت، اجتماعاً بقيادة المنطقة العسكرية السادسة.

وفي الاجتماع الذي حضره المفتش العام للقوات المسلحة القائم بأعمال وزير الدفاع اللواء الركن عادل القميري ومدير دائرة العمليات الحربية اللواء الركن خالد الأشول وقائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء الركن هاشم الأحمر وقادة الوحدات والألوية في المنطقة، هنأ نائب الرئيس القادة والمقاتلين الأبطال بعيد الفطر المبارك والانتصارات التي يحققها الجيش في مختلف الجبهات، ناقلاً تحيات وتهاني فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وتحيات قادة قوات التحالف.

واطلع نائب الرئيس على سير العمليات العسكرية وجهود استكمال التحرير وأوضاع الوحدات العسكرية، مشيداً بالملاحم التي يسطرها أبطال الجيش بدعم الأشقاء في التحالف والانتصارات التي يحرزونها في سبيل استكمال التحرير.

وأكد نائب رئيس الجمهورية بأنه لا خيار أمامنا سوى دحر وهزيمة المشروع الإيراني في اليمن ولا يوجد خيار آخر غيره وأنه لا عزة لليمنيين إلا باستعادة دولتهم وشرعيتهم وإنهاء الانقلاب.

وحث نائب الرئيس على مضاعفة الجهود وتنفيذ الخطط واستكمال تنفيذ المهام العسكرية والجاهزية القتالية، مثمناً تثميناً عالياً الدعم العسكري واللوجستي والإغاثي لدول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وقدم القادة تقارير الأداء المتضمنة مستوى الإنجاز والاحتياجات والهموم المرتبطة بالعمل الميداني واستكمال البناء والتدريب والتأهيل، معبرين عن الشكر والتقدير لاهتمام ومتابعة نائب رئيس الجمهورية.

 
رابط مختصر