الحديدة.. مليشيات الحوثي تنشر المتارس وتقتحم المباني والفنادق وتفرغ أطقمها، والطيران يواصل استهداف مواقعهم

عدن نيوز17 يونيو 2018
الحديدة.. مليشيات الحوثي تنشر المتارس وتقتحم المباني والفنادق وتفرغ أطقمها، والطيران يواصل استهداف مواقعهم

قالت مصادر محلية في محافظة الحديدة عرب اليمن ، ان طائرات التحالف العربي تقصف بشكل متواصل مواقع مليشيات الحوثي الانقلابية في عدة مواقع مختلفة داخل المدينة بالتزامن مع استمرار القوات البرية من الجيش الوطني والمقاومة الشعبية الزحف نحو وسط المدينة.

واوضحت المصادر ان القصف الجوي استهدف في الساعات الاخيرة عدة مواقع في المدينة،  حيث أستهدفت احدى الغارات مواقع داخل الكلية البحرية وأخرى في منتزه جوار الكلية البحرية القديمة ، وتعزيزات للميليشا بالقرب من منصة 22 مايو.

على نفس الصعيد كشف شهود عيان لموقع “عدن نيوز”، أن الحوثيون اقدموا على اقتحام المباني والفنادق للتمركز فيها في بعض المناطق القريبة من مركز المواجهات .

واوضح الشهود ان المليشيات وضعت المتارس في نقاط مختلفة داخل مدينة 7 يوليو شوارع اخرى، وانهم وزعوا طقوماتهم في عدة مواقع بدون أن يتواجدوا فيها وانما يتواجدون بداخل المباني والفنادق.

واضاف شهود العيان أن المليشيات عمدت إلى عدم استخدام الاطقم “الشاصات” في تنقلاتها داخل المدينة ، واستبدلتها بالهايلوكسات وسيارات اللاندكروزر في محاولة للتمويه على طائرات التحالف.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق