القاء القبض على قيادي بتنظيم القاعدة متنكر بزي نسائي في عدن – صورة

عدن نيوز18 مايو 2017
القاء القبض على قيادي بتنظيم القاعدة متنكر بزي نسائي في عدن – صورة

تمكنت قوات الأمن بمحافظة عدن، جنوب اليمن، يوم الثلاثاء،من القاء القبض على قيادي في تنظيم القاعدة، بمدينة الشيخ عثمان، “متخفيًا بملابس نسائية”، حسب مصدر أمني.

وقال المصدر لوكالة “الأناضول”، إن “فريق مكافحة الإرهاب التابع لشرطة محافظة عدن، تمكن مساء الثلاثاء، من القبض على (أسامة الزبح)، القيادي في تنظيم القاعدة، متخفيًا بملابس نسائية في أحد شوارع مدينة الشيخ عثمان”.

وأضاف المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه، “يعد (الزبح) المتهم الأول في تنفيذ عدة اغتيالات في محافظة عدن، استهدفت رجال أمن وقيادات في المقاومة الشعبية ورجال دين”، مشيرًا إلى أنه سيخضع للتحقيقات خلال الساعات المقبلة.

وأوضح مصدرأمني أمس (الأربعاء) أن التحقيقات جارية مع الزبح للتعرف على العناصر المرتبطة به وملاحقتها، مشيدا بتعاون التحالف العربي الذي أسهم في تفكيك خلايا تنظيم القاعدة. وقال المصدر: «تلقينا معلومات استخباراتية قدمتها قيادة دول التحالف العربي، وعلى الفور تم التحرك بالتعاون مع فرق مكافحة الإرهاب، وأفضت العملية العسكرية عن القبض على الزبح دون أي خسائر تذكر».

وأوضح أن “معلومات استخباراتية قدمتها قيادة دول التحالف العربي، بالتعاون مع فرق مكافحة الإرهاب، أفضت الى القبض على “الزبح”.

 

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق