وزير النقل يعلق علي أحداث هيئة النقل البري بعدن صباح يوم أمس الإثنين

15 مايو 2018
وزير النقل يعلق علي أحداث هيئة النقل البري بعدن صباح يوم أمس الإثنين

علق وزير النقل الأستاذ صالح الجبواني على الوقفة الاحتجاجية  لبعض موظفي فرع هيئة النقل البري عدن التي نُفذت اليوم بمقر الهيئة العامة لشؤون النقل البري بالعاصمة عدن

وقال الجبواني في تصريحات صحفية ان ما حدث “هو أن رئيس هيئة النقل البري دخل في نزاع مع نائبه وأنتهى النزاع بالشتم والعراك وكان هذا الأسلوب من قيادة الهيئة وأمام موظفي الهيئة وكوادرها أسلوب لا يليق بقيادة تشعر بالمسئولية، مضيفا عندما تم إبلاغنا بالحادث أوقفناهما وكلفنا مستشار الوزير الأستاذ صالح الوالي بإدارة الهيئة بصورة مؤقته حتى عودتنا” وفقا لما نشرته الوطن العدنية.

وتابع الوزير الجبواني قائلا “عند عودتنا الى العاصمة عدن سوف نقوم بتشكيل لجنة للوقوف على هذه الحادثة ووضع الهيئة بشكل عام” مشيراً في سياق تصريحه الى “أن بعض القوى السياسية استغلت ما يجري للتحريض ضد العمل والوزير والهدف سياسي وليس خدمة للعمل” .

وأضاف وزير النقل الجبواني ان “الهيئة عادت لوضعها الطبيعي وهناك إشكالات بسيطة يفتعلها مدير فرع الهيئة المعزول بعدن ويحاول العودة للفرع الذي حوله لإقطاعية خاصة به ولا توجد تعيينات جديده ولكن إجراء تنقلات بين كوادر الهيئة ذاتها”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق