قوات الجيش الوطني تحرر مناطق جديدة في مديرية كتاف محافظة صعدة

محرر 39 مايو 2018
قوات الجيش الوطني تحرر مناطق جديدة في مديرية كتاف محافظة صعدة

حررت قوات الجيش الوطني اليوم الأربعاء مناطق جديدة في مديرية كتاف إثر هجوماً شنه أبطال الجيش الوطني على مواقع المليشيات الانقلابية في وادي الفرع بمديرية كتاف شرقي محافظة صعدة.

وقال مصدر عسكري أن أبطال الجيش الوطني في اللواء 84 مشاة تمكنوا من تحرير مناطق واسعة في وادي الفرع بمديرية كتاف أهمهما قرية ومدرسة الصوح وتبة السفينة وعدد من المواقع في ميمنة الجبهة.

وأكد المصدر أن قوات الجيش الوطني شنت هجوماً عنيفا على المليشيات الانقلابية وتمكنوا من التقدم باتجاه ميمنة الجبهة القريبة من مواقع سيطرة اللواء 151مشاة فيما يواصل أبطال اللواء 151 التقدم باتجاه الوادي من الجهة الاخرى.

وأضاف ” أن المعارك الدائرة أسفرت عن تكبيد المليشيات خسائر كبيرة في العتاد والأرواح وأسر عنصرين من مرافقي القيادي في مليشيا الحوثي المدعو ”الرزامي” مشرف الجبهة.

وذكر أن المليشيات أحرقت مخزنين تابعين لها احدهما مخزن ذخيرة والاخر مخزن أغذية قبل أن تلوذ بالفرار نتيجة لتقدم الجيش الوطني الى مواقعها.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق