المتحدث باسم محور تعز: العصابات الخارجة عن القانون تقوم بخرق التهدئة وتنشر قناصتها في المباني

26 أبريل 2018
المتحدث باسم محور تعز: العصابات الخارجة عن القانون تقوم بخرق التهدئة وتنشر قناصتها في المباني

قال المتحدث الرسمي باسم قيادة محور تعز العقيد عبد الباسط البحر ان لجنة التهدئة لاتزال تبذل جهودا جبارة مع العناصر المتمردة من أجل احتواء الموقف وإيجاد آلية لتنفيذ قرارات المحافظ واللجنة الأمنية.

وافاد العقيد عبد الباسط البحر أن العناصر الخارجة عن القانون قامت خلال الساعات الماضية باختراق قرار التهدئة حيث قامت بعمل حواجز خرسانية واسمنتية في الطرقات والشوارع الفرعية ونشر قناصة فوق أسطح المباني المرتفعة ومداهمة عدد من المنازل ولا زالت تقوم بعمليات الاختطاف والتقطع للعسكريين وبعض المدنيين على حد سواء واستهداف المقرات الحكومية والعسكرية.

واضاف ان قوات الشرطة والأمن والجيش التزمت بالأوامر العسكرية وتوجيهات المحافظ بالتهدئة مع التزام العناصر الخارجة عن القانون نظريا وتصعيدها عمليا وميدانيا على الأرض واختلافات عميقة فيما بينها في التعامل مع اللجنة الأمنية والمحافظ.

وقال ان العناصر المتمردة الخارجة عن القانون قد أعدمت ميدانيا وبطريقة بشعة جدا الجندي /محمد عبده اسماعيل الشرعبي لا لشيء سوى انتمائه للمؤسسة الأمنية والعسكرية في أحد الحواجز التابعة لها في مديرية صالة.

واضاف “هذا ولا زالت اللجنة الأمنية منعقدة بصورة مستمرة برئاسة المحافظ للوقوف على آخر التطورات والتعامل معها ولا تراجع عن وجود الدولة وبسط سيطرتها على كل مربعات المدينة وانهاء كل مظاهر الملشنة والعصابات”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق