عدن: الهيئة العامة لتنظيم شئون النقل البري تكرم “39” من مظفيها بمناسبة يوم العمال

15 مايو 2017
عدن: الهيئة العامة لتنظيم شئون النقل البري تكرم “39” من مظفيها بمناسبة يوم العمال

برعاية كريمة من معالي وزير النقل الأستاذ / مراد علي الحالمي نظمت صباح اليوم الهيئة العامة لتنظيم شئون النقل البري – المركز الرئيسي حفلها ألتكريمي السنوي للمبرزين من موظفيها بمناسبة عيد العمال الأول من مايو بالعاصمة المؤقتة عدن في قاعة ليلتي بالمعلا .
وفي الحفل الذي بدأ بآيات من الذكر الحكيم ألقى بعدها نائب المدير العام للهيئة العامة لتنظيم شئون النقل البري بالمركز الرئيسي الأستاذ /عبد الباري الحربي كلمة هنأ فيها المكرمين بهذه المناسبة وشكرهم على جهودهم للارتقاء بعمل الهيئة ثم تطرق لانجازات ومهام الهيئة في مجال النقل البري بكافة الفروع والمنافذ البرية التابعة لها وعبر عن شكره لمعالي وزير النقل على رعايته وتقديم كل الدعم لإقامة هذا الحفل وثمن جهود الجهات ذات العلاقة في الشراكة لإنجاح أعمال الهيئة والارتقاء بها .
بعدها ألقى وكيل محافظة عدن لشئون النقل الأستاذ /خالد الجعميلاني كلمة قدم فيها الشكر والتقدير لكافة العاملين المتميزون وبارك لهم هذا التكريم
كما ألقى الأستاذ / فضل العبادي الوكيل المساعد لوزراه النقل لقطاع النقل البري كلمة عبر فيها على حرص الوزارة على تحسين أوضاع وخدمات النقل البري بكافة مؤسساتها وقطاعاتها ممثلة بمعالي وزير النقل مراد الحالمي وجميع طاقم الوزارة وشكر وبارك لكل العاملين بهذا التكريم
وألقيت كلمة أخيرة باسم الموظفين المكرمين القها الأخ نورس بركات عبر فيها عن شكره وامتنانه لهذه اللفته الكريمة من قبل الورزاة والهيئة .
هذا وقد تم بالحفل الإعلان رسميا عن تدشين الموقع الالكتروني الرسمي الخاص للهيئة العامة لتنظيم شئون النقل البري .
وختاما تم تكريم الموظفين المبرزين وعددهم 39 موظف وموظفة من المركز الرئيسي والفروع (عدن – المكلا- ميناء شحن- ميناء الوديعة) والرعيل الأول من العاملين في النقل ومدراء عموم الفروع بشهادات التقدير والهدايا التذكارية .
كما تخلل الحفل عرض تعريفي عن الهيئة والانجازات التي حققتها منذ التأسيس والخدمات التي تقدمها للمواطنين في قطاع النقل البري وأيضا فقرات غنائية متنوعة واسكتش مسرحي يحاكي واقع النقل والمشاكل والصعوبات التي يعاني منها جمهور المستفيدين والخطوات التي اتخذتها الوزارة والهيئة لحلها وكذا رقصات شعبية لفرقة سماء عدن لاقت استحسان الحاضرين .
حضر الحفل كلا وكيل وزراه النقل الأستاذ فضل العبادي ووكيل وزراه الإدارة المحلية الأستاذ معين محمود والأستاذ علي عاطف وكيل وزراه التجارة والصناعة والأستاذ ماهر الشعيبي مدير عام مكتب وزارة النقل عدن والأستاذ أيوب ابوبكر مدير عام مكتب الشئون الاجتماعية والعمل والأستاذ فهيم سيف مدير مكتب وزير النقل عدن والأستاذ غسان الصوفي مديرعام فرع الهيئة بعدن وجمع غفير من الموظفين .

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق