نجم أراب ايدول الفنان اليمني عمار العزكي يطلق حملة “أغيثوهم” لإغاثة الشعب اليمني

15 مايو 2017
نجم أراب ايدول الفنان اليمني عمار العزكي يطلق حملة “أغيثوهم” لإغاثة الشعب اليمني
عدن نيوز - متابعات :

أطلق نجم برنامج “اراب ايدو” الفنان اليمني الشاب عمار العزكي، حملة لدعم الفقراء والمحتاجين في اليمن في ظروف الحرب والمجاعة والفقر التي تعيشها البلاد، تزامناً مع قدوم شهر رمضان المبارك.

ونشر العزكي، سفير النوايا الحسنة لـ “مؤسسة ويطعمون للتنمية الإنسانية” ورئيسها الفخري، مجموعة من التغريدات والمنشورات، عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، دعا فيها المؤسسات الخيرية والمنظمات والداعمين والتجار وأهل الخير والمغتربين اليمنيين في بلاد المهجر للتبرع بدعم مشاريع سلال الغذاء والإيواء والدواء وتوزيع وجبات كرامة صائم والماء والثلج والخبز والتمر والغاز المنزلي للعائلات الفقيرة.

كما دعا لدعم الفقراء في تهامة بمراوح وطاقة شمسية في هذا الصيف المشتعل، وأيضاً نحتاج دعمكم لحملات رش بالمبيدات ورفع مخلفات ونظافة وتوعية لمواجهة وباء الكوليرا، عبر مؤسسة “ويطعمون” التي أكد أنها مؤسسة مستقلة ات تتبع أي حزب أو طائفة وأن غايتها إنسانية بحتة.

ووجه سفير النوايا الحسنة رسالة إلى متابعيه ومحبيه قال فيها “جمهوري الغالي: وضع أهلنا في اليمن مؤسف والجوع يجتاح البلاد كلها.. تهامة كمان وضعها يوجع القلب، وتعز أيضاً..الناس تموت من الحرّ، كما تموت من الجوع!”.

وأضاف “أحبتي.. اليمنيين في بلاد المهجر: أدعوكم للإسهام معنا في إغاثة الفقراء.. نحن نسعى في مؤسسة ويطعمون لإيصال تبرعاتكم للمحتاجين.. أسعدوهم في رمضان يسعدكم الله”.

يشار إلى أنه تم فتح حساب لمن يرغبون في التبرع، عبر الرقم المميز كريمي “261616”، وبالاتصال على رقم اللجنة المالية لمؤسسة ويطعمون: +967771435935

المصدرابابيل
 
كلمات دليلية