بن لزرق يكشف: هذا هو من يتحمل المسؤولية لما يجري في عدن

9 أبريل 2018
بن لزرق يكشف: هذا هو من يتحمل المسؤولية لما يجري في عدن
عدن نيوز - صحف

حمل الصحفي الجنوبي فتحي بن لزرق رئيس تحرير صحيفة عدن الغد، ما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة المتمرد عيدروس الزبيدي المسؤولية الكاملة عما يجري في العاصمة الينتية المؤقتة عدن.

وقال بن لزرق في منشور على حائطه بالفيسبوك :”المجلس الانتقالي وبعد طرده للحكومة من عدن هو المسئول الاول عن كل مايحدث في عدن من فوضى امنية وبسط اراضي وتسيب وفوضى واغتيالات”.

وتابع الصحفي بن لزرق :”هو المسئول الاول والقوة المتحكمة بعدن اليوم ولاتوجد قوة أخرى يمكن لومها او مسألتها”.. مضيفاً لايمكن مسائلة الرئيس هادي ولا حكومة بن دغر عن شيء حتى يسمح لهم بالعودة الى عدن وتسليمهم مهامهم .

واضاف بن لزرق قائلاً ضمن سياق منشوره تابعه محرر هناعدن لايمكن لوم الحكومة الشرعية بشيء فيما يخص أحوال عدن وامورها بعد طردها منها. مشيراً على الانتقالي ان يتحمّل المسئولية كاملة او ان يخرج للناس ببيان يقول فيه انه فشل في مهمة إدارة عدن لكي تتحرك الناس وتوقف هذه الفوضى .

وأردف بالقول الشعارات والبيانات والتغريدات الكاذبة لم تعد تجدي نفعا لإنقاذ مدينة عدن من الفوضى الحاصلة بها. موضحاً سمّوا الأمور بمسمياتها، من طرد الحكومة وعطّل عملها وتسلّم مهامها يتحمل المسئولية الكاملة.

وواصل قائلا لم نأت بشيء من عندنا ، الانتقالي هو من قال انه سيتولى مهام ادارة مناطق الجنوب وهو من قال انه سيطرد الحكومة وهو من طردها.

وأختتم منشوره اذا فليتحمل مسئوليته القانونية والأخلاقية . انت طردت الحكومة ،تفضل در امور الناس وتحمل مهامك ، لا ان تضع اسرتك في افخم فيلل دبي ثم تقول للناس اصمدوا ،اصبروا تجرعوا المرارة . مختتماً “الانتقالي” هو المسئول الأول عن كل هذه الفوضى وعليه ايقافها او اعلان فشل مهمته انتفضوا وقولوا الحقيقة ..

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى