كمين مسلح يقتل مواطن ويصيب آخر في محافظة إب

6 أبريل 2018
كمين مسلح يقتل مواطن ويصيب آخر في محافظة إب
عدن نيوز - متابعات

قتل مواطن وأصيب آخر، مساء أمس الخميس، في كمين مسلح نفذه مسلحون مجهولون في الخط الرابط بين مديرية بعدان ومركز محافظة إب، وسط البلاد.

وقالت مصادر محلية لمراسل “يمن شباب نت”، “إن مسلحين مجهولين، استحدثوا نقطة في أسفل خط بعدان، وأطلقوا النار على الشاب(مجاهد منصور المرادي) ما أدى إلى مقتله وإصابة شخص آخر يُدعى (سنان مارح)”.

واتهمت أسر الضحايا، مسلحين من “بيت ضاوي” بتنفيذ الجريمة، كون مسرح الحادثة يقع في نطاق سكنهم الجغرافي، ونظراً لتأريخ بعض من مسلحي هذه الأسرة في الضلوع بمثل هذه الأعمال.

وشكا عدد من المسافرين والمواطنين أكثر من مرة عبر إطلاق نداءاتهم للسلطات المحلية عن وجود عصابات مسلحة في خط بعدان تمتهن التقطع والسلب والقتل في ظل غياب تام لأجهزة الأمن.

مصادر أخرى محلية، رجحت لـ”يمن شباب نت” أن يكون دوافع الجريمة ثأرية جنائية، نظراً لوجود خلافات سابقة بين أسرتي مارح ومسلحين من أسرة “بيت ضاوي”، لم يتم البت فيها منذ سنوات.

وتشهد محافظة إب الخاضعة لسلطات الانقلابيين، فوضى أمنية عارمة، وانتشار عصابات تقطع ونهب وقتل في عموم مديريات المحافظة وسط غياب أجهزة الأمن التي تشظت بموجب الانقلاب، وتحولت إلى كيانات ومجموعات مسلحة تقودها قيادات حوثية متشاكسة.

*يمن شباب

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى