خطير.. احد افراد ابي العباس يكشف عن قيادة الاخير لمجموعة ارهابية تابعة لداعش وتقوم بالعمليات الارهابية بتعز

عدن نيوز3 أبريل 2018
خطير.. احد افراد ابي العباس يكشف عن قيادة الاخير لمجموعة ارهابية تابعة لداعش وتقوم بالعمليات الارهابية بتعز

كشف احد الافراد التابعين لجماعة عادل الذبحاني، المكنى بـ”أبو العباس”، عن قيادة الاخير لمجموعة ارهابية بإسم داعش وأنه يقوم بالاجتماع بهم يومين كل اسبوع، وأن دولة الامارات تقوم بتمويله هذه المجموعة بهدف التفخيخ الناسف والقيام بعمليات الاغتيالات الارهابية.

وقال الصحفي شوقي الفهيدي في منشور على صفحته بالفيسبوك ان احد الافراد التابعين للمدعو ابو العباس، اكد ان المجموعة الارهابية مشكله من افراد انتحاريين ومن مكتب اعلام يتبنى العملية الارهابية بعد تنفيذها، مشيراً انها تتكون من مسؤل تخطيط ومن مسؤليين ميدانيين يقومون بمراقبة الشخصية المراد استهدافها وكشف معلومات عن وعن عمله ومتى يخرج ومع من ومتى يعود للبيت.

واضاف الصحفي الفهيدي على لسان مصدره المقرب من المجموعة ان زعيم هذه المجموعة هو ابو العباس في يقود هذه المجموعة ميدانياً المدعو ابو الحارث .. وأن مسؤول العلاقات العامة عارف جامل، ين الجميع والمنفذين والمراقبيين هم مكونيين من:- 1- الامن القومي الذين كانوا يعملون لعفاش في تعز 2- المسجونين الذي كانوا في مبنى الامن السياسي 3 المحببين والمحششين من ابناء الجمهوري والجحملية.

وطبقاً للمصدر نفسه فإن الخطة تم اقرارها قبل قصف معسكر العروس باسبوع وتمت الموافقة عليها وتمويلها منذ ان خرجت تعز ترفض الحزام الامني الممول اماراتياً.

وختم الفهيدي منشوره : “هكذا سرد لي احد افراد ابي العباس الذين يعملون تحت تهديد السلاح تبع هذا الرجل المارق”.

 

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق