معلومة خطيرة؟! بشأن حادث حريق مطبخ الحزام الأمني؟!

26 مارس 2018
معلومة خطيرة؟! بشأن حادث حريق مطبخ الحزام الأمني؟!
د- عادل باشراحيل
د- عادل باشراحيل
بقلم - د- عادل باشراحيل
عدن نيوز - كتابات

من لا يعرف عبدالرحمن شيخ في عدن؟ أنه من أبناء عدن ويعتبر من قادة ومؤسسي الحزام الأمني في عدن! المذكور كان مؤخرا قبل حادث الحريق المفتعل عمدا يقوم بزيارة سرية في أبوظبي! وأثناء لقائة بقادة أبوظبي طرح عليهم مشروع توحيد وضم وسائل وشبكة الاتصال والتواصل التي تربط قادة وجنود الحزام الأمني وذلك عبر غرفة عمليات واتصال واحده خاضعه لوزارة الداخلية في الحكومة الشرعية طالما وأن الحزام الأمني يخضع ويتبع التحالف وكلاهما يعملان تحت القيادة الشرعية؟! .

طبعا فكرة هذا المشروع قابله غضب وإمتعاض شديد وتحفظ وعدم موافقة غير معلنة من قبل حكام الامارات؟! ناهيك ان عبدالرحمن شيخ قد حذرهم من مغبة تعدد واختلاف وسائل الاتصال والتواصل بين قادة وجنود الحزام الأمني وتخوفه من أن يتكرر نفس سيناريو ليبيا في عدن بسبب تعدد مليشيات الحزام الامني وسبب اختلاف الولاء والانتماء والخروج عن الشرعية والتحالف؟! حقيقة نقولها لقد كان مشروع عبدالرحمن شيخ مشروع ايجابي وسليم لكن عيال زايد تحفظوا عليه وما عجبهم بل أعتبروه خروج عن طاعتهم وعن سياسة الامارات ولهذا قرروا بل ووجهوا بضرورة التخلص من عبدالرحمن شيخ!.

وما أن عاد عبدالرحمن شيخ الى عدن إلا وقد مكروا ودبروا طريقة للتصفية الجسدية من عبدالرحمن شيخ وذلك من خلال تفخيخ مطبخ الحزام الامني المجاور لمسكن عبدالرحمن شيخ وقد أنفجر المطبخ لكن لم يصاب عبدالرحمن شيخ ونجى من مكيدة الحادث المدبر الحقير وقد اعتبرها عبدالرحمن رسالة خطيرة ضده ربما لا ينجي منها في أي محاولة اغتيال قادمة ضده بأي طريقة للتخلص منه؟!

يجدر الاشارة الى أن عيال زايد قد أعطوا أوامرهم للزنديق هاني بلابريك ون1 بضرورة التخلص من عبدالرحمن شيخ وقد قام الزنديق بلابريك ون1 بإعطاء توجيهاته لعسكر مليشياته في عدن بتدبير عملية تفخيخ المطبخ؟!

انني أجزم وأقسم أن هذا المعلومة صحيحة وقد نقلتها من مصدر مقرب حميم من عبدالرحمن شيخ؟! ونحن ننتظر من عبدالرحمن شيخ الاعتراف العلني بهذه الواقعه أو من قريبه الذي حدثني؟!

ان الايام القادمة ستكشف المزيد عن هذا الحادث وغيره وماخفي كان أعظم ونحن نتوقع تصفيات جسدية ضد قادة في مجلس الفانوضالعي خاصة بعد أن تصاعدت الاختلافات والغربلة والتغييرات الارتجالية الفجائية للمناصب التي قام بها الزنديق بلابريك ون والمخلوع الفانوس؟!أنتهى!

د. عادل باشراحيل
22/3/2018م

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى