الإمارات تخطف منتخب سقطرى إلى أراضيها بدون علم وزارة الشباب والرياضة

16 مارس 2018
الإمارات تخطف منتخب سقطرى إلى أراضيها بدون علم وزارة الشباب والرياضة

كشفت مصادر صحفية أن منتخب أرخبيل سقطرى لكرة القدم غادر إلى دولة الإمارات بدون أي علم أو تنسيق رسمي مع الجهات المختصة والمعنية في وزارة الشباب والرياضة في الحكومة اليمنية الشرعية.

وقالت المصادر ان وزارة الشباب والرياضة تفاجأت عندما رأت اخبار متداولة من وسائل اعلام اماراتية عن نقل منتخب أرخبيل سقطرة لكرة القدم إلى دولة الإمارات لإقامة معسكرا تدريباً لهم , بالأضافة إلى إقامة عدد من المباريات الودية مع فرق رياضية إماراتية دون التنسيق معها .

وأكدت المصادر ان ما قامت به الإمارات عبر نقل فريق منتخب أرخبيل سقطرى دون التنسيق مع وزارة الشباب والرياضة الشرعة يعد تعدٍ صارخ وتدخل سافر في صلب نشاط ومهام الوزارة , مشيرة إلى أنه كان يستوجب على الإمارات التنسيق مع وزارة الشباب والرياضة ومناقشة إجراءات نقل فريق أرخبيل سقطرى بشكل رسمي وقانوني معها .

ودعت المصادر الإمارات إلى وقف الممارسات غير المسؤولة التي تقوم بها في المحافظات المحررة وتؤدي على تقويض دور الشرعية ومؤسساتها الذي كان من المفترض عليها العمل على دعمها وإعادة دورها بحسب أهداف عاصفة الحزم التي انطلقت لدعم الشرعية وإعادتها إلى اليمن بدلاً من تجاهلها وإنكار تواجدها وعدم التواصل معها .

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى