عاجل.. هكذا كان الوفاء..ملياري دولار تحت تصرف البنك المركزي اليمني

16 مارس 2018
عاجل.. هكذا كان الوفاء..ملياري دولار تحت تصرف البنك المركزي اليمني
عدن نيوز - متابعات :

قال الدكتور احمد عبيد بن دغر رئيس مجلس الوزراء ان الوديعة السعودية وهي عبارة عن ملياري دولار اصبحت تحت تصرف البنك اليمني.

وجاء في تغريدة لرئيس الوزراء “هكذا كان الوفاء..ملياري دولار تحت تصرف البنك المركزي اليمني وديعة سعودية لدعم الريال اليمني”.

واضاف بن دغر في تغريدة له على صفحته بموقع التواصل ” تويتر” رصدها “عدن نيوز” فجر اليوم الجمعة ان الوديعة السعودية متعت الاقتصاد اليمني من الانهيار.

وتوجه رئيس الوزراء بالشكر الجزيل لخادم الحرمين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان وكافة أبناء الشعب السعودي.

وكانت الحكومة الشرعية قد وقعت من المملكة العربية السعودية يوم امس على اتفاقية تسليم 2 مليار دولار أمريكي كوديعة لليمن، إنفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، بإيداع مبلغ ملياري دولار أمريكي كوديعة في حساب البنك المركزي اليمني وفقا لما اوردته وكالة سبأ.

ويشار الى ان الاقتصاد اليمني وصل الى مرحلة شبه انهيار كلي بعد انقلاب مليشيا الحوثي الايرانية على الحكومة الشرعية واستيلائها على موارد الدولة وحرمان الموظفين من المرتبات منذ ما يزيد على سنة اضافة الى انتهاجها سياسة افقار الشعب وتجويعه فيما عناصرها تزداد ثراء بصورة غير طبيعية.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى