تعز: التحالف العربي يدمر مركز عمليات يديره خبراء إيرانيون

محرر 24 مارس 2018
تعز: التحالف العربي يدمر مركز عمليات يديره خبراء إيرانيون

دمر التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن مركز عمليات واتصالات لميليشيا الحوثي في مبنى المخبز الآلي بجولة القصر شرق مدينة تعز الشهر الماضي كان يدار من قبل خبراء إيرانيين- بحسب ما أفاد تقرير أصدره قادة محور محافظة تعز أمس (السبت).

 

وأوضح قادة المحور أن الخبراء الإيرانيين كانوا مكلفين بالتجسس على شبكات الاتصالات في جبهات تعز، مشيرين إلى مقتل 613 متمردا حوثيا وإصابة 1027 آخرين، في المعارك التي شهدتها تعز خلال الشهر الماضي.

 

وذكروا أن بين القتلى 4 قادة بارزين للميليشيات هم: «أبو عزام» مشرف الميليشيات في مربع القاعدة والذكرة، ومجلي حسين مشرف منطقة شرف العنين في جبل حبشي، و«أبو محمد» مشرف ميداني، و«أبو طه الغليسي» مشرف ميليشيا الحوثي في الجبهات الشمالية للمدينة، وأضافوا أن جبهات تعز مثلت استنزافا للميليشيات، في الوقت الذي حرر فيه الجيش الوطني والمقاومة منطقة سائلة أبعر وقرية اللصب والجيرات والصرمين وتلال الكريفة والعصيد والفراوش، جنوب شرق المحافظة، وقلعة لوزم في منطقة عدنة، وجبل الكريفات الإستراتيجي المطل على تلتي السلال والجعشة وخط الحوبان شرق المدينة.

 

وبين قادة محور تعز في التقرير، أن قوات الجيش الوطني حررت محيط جبل الوعش الإستراتيجي وأجزاء واسعة من مديرية الصلو، وعددا من المواقع في عزلة الأقروض بمديرية المسراخ جنوب تعز وجبل حيد الحمام الإستراتيجي وجبل رحنق بمديرية مقبنة، غرب المحافظة.

*عكاظ

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق