مصادر تفيد بمغادرة طاقم قناة “اليمن اليوم” التابعة لصالح العاصمة المؤقتة عدن

15 فبراير 2018
مصادر تفيد بمغادرة طاقم قناة “اليمن اليوم” التابعة لصالح العاصمة المؤقتة عدن
عدن نيوز - متابعات :

قالت مصادر محلية أن طاقم قناة “اليمن اليوم” التابعة ل”صالح” غادر اليوم مدينة عدن متوجها إلى العاصمة المصرية بعد أن قام بتفكيك استوديو القناة الذي كان قد أسسه في أحد أدوار فنادق عدن.

وبحسب ما نقله موقع “عدن بوست”  فقد أشارت المصادر إلى أن هذا القرار بالمغادرة جاء بعد تصاعد الرفض الشعبي لتواجد أنصار “صالح” في عدن من الذين لم يعترفوا بالشرعية.

واضاف الموقع انه ما يزال منتسبو الحرس الجمهوري والأمن القومي يتدفقون إلى عدن بحماية ورعاية قيادة “المجلس الانتقالي” رغم الرفض من قبل مؤيدي المجلس الذين يتعرضون لضخ إعلامي كثيف يهدف لإقناعهم بقبول التحالف مع “عفاش” الذي ناصبهم العداء طيلة حياته ويتهمونه بالجرائم التي طالت الجنوب على امتداد عقود من الزمن، وآخرها اجتياح الجنوب بالشراكة مع جماعة الحوثي.

ونشر “عبدالله الحضرمي” الذي ينتمي إلى سنحان ويرأس تحرير صحيفة “اليمن اليوم” صورة لرئيس الانتقالي عيدروس الزبيدي وإلى جوارها صورة لطارق عفاش، وكتب معلقا عليها بصفحته على تويتر: “مقاومان شعبيان يجمعهما الميدان وشارع والقضية..”، معتبرا أن تحالف عيدروس والانتقالي مع طارق صالح يمثل امتدادا لدور الجنوب مع الشمال، و”استمرار عجلة التاريخ إلى الأمام بقيادة جديدة” حسب وصفه.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى