قائد محور تعز يؤكد تقدم قوات الجيش في شرق و غرب المدينة في اليوم الثالث من بدء المعركة للتحرير النهائي للمحافظة .

27 يناير 2018
قائد محور تعز يؤكد تقدم قوات الجيش في شرق و غرب المدينة في اليوم الثالث من بدء المعركة للتحرير النهائي للمحافظة .
عدن نيوز - متابعات :

أكد قائد محور تعز اللواء خالد فاضل، إن ابطال الجيش احرزوا تقدما في الجبهة الغربية والشرقية ، مشيرا الى انه اليوم الثالث من بدء المعركة تحقق الكثير والهدف هو التحرير النهائي للمحافظة ..

وقال قائد محور تعز اللواء خالد فاضل خلال زيارته الميدانية وإشرافه لسير العملية العسكرية، قال، نحن نقف هنا في موقع الدفاع الجوي بالقرب من تبة الزابيا والقارع المطلة على شارع الخمسين، نحيي هؤلاء الابطال الرجال الذين ضحو واستبسلوا من اجل الوصول الى أهدافهم التي رسموها..

مضيفا، إلى أن قيادة الالوية والكتائب والافراد في جميع الجبهات لديهم العزيمة الكامله و مصممين على تحرير ماتبقى من المحافظة ..

واشار اللواء فاضل الى ان العدو كثف من زراعة الألغام، لكن إرادة قواتنا وطموحاتهم وحماسهم للتحرير في اقرب وقت جعلهم يتخطوا هذا الحاجز ..

وقال حقيقة اهنئ هولاء الرجال الابطال بهذا النصر وهذا التقدم في كل مكان في الجبهة الغربية والشرقية وحقيقة الالوية المشاركة هم مصدر النصر والتقدم والدعم وقادة الالوية هم من يقودون المعارك ..

وعبر عن شكره للقيادة السياسة ممثلة بفخامة الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي الذي يولي اهتمام كبيرا بالتواصل المستمر وكذا نائب رئيس الجمهورية الفريق على محسن صالح الذي يتواصل بشكل دئم ويتابعون مجريات وسير الاحداث أولا بأول

كما عبر عن شكره للاخوة في قيادة التحالف على دعمهم اللامحدود وخاصة في مجال الجو والذين تتركز ضرباتهم بدقه مما اضعف العدو وجعلة ينهار ويتهاوى امام ضربات صقور الجو وان شاء الله يفصل بيننا وبين ماتبقى من المدينة أيام معدودة.

*المركز الإعلامي لمحور تعز

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى