قائد محور تعز: قوات الجيش أحرزت تقدما في شرق وغرب المدينة رغم كثافة الألغام التي زرعتها المليشيا

محرر 326 يناير 2018
قائد محور تعز: قوات الجيش أحرزت تقدما في شرق وغرب المدينة رغم كثافة الألغام التي زرعتها المليشيا

قال قائد محور تعز اللواء خالد فاضل إن الجيش احرز تقدما خلال العملية التي انطلقت يوم امس لافتا الى ان هناك صعوبات وعوائق العدو حيث انه لجئ اليها مؤخرا بزراعة الألغام بكثافة.

جاء ذلك خلال زيارته اليوم الجمعة الى جبهات القتال في قطاعات اللواء 22 ميكا شرق و جنوب المدينة.

وقال فاضل أن قوات الجيش الوطني الان حول جبل الوعش وفي الجبهة الغربية هناك تقدم حول جبل المنعم و جبهة العنين بجبل حبشي وان شاء الله الأمور تبشر بخير.

مضيفا إلى أن الجيش في اللواء 17 مشاة تمكنوا من تحرير مواقع و تباب مهمة في العنين، مطلة على خط الرمادة الذي يربط بين محافظتي تعز والحديدة.

واضاف ان الابطال المقاتلين الذين اصروا إصرار كاملا على ان يتم تحرير هذه المدينة وتخليصها من براثن هذه الفئة الباغية والتي دمرت البنية التحتية للمحافظة.

وختم حديثه قائلا” اشكر القيادة السياسية ممثلة بفخامة الاخ رئيس الجمهورية ونائبة وكذلك اشكر اخوننا واشقائنا في دول التحالف العربي على هذا الدعم الذي قدموه وحقيقة الضربات الجوية التي اعلمت واوجعت العدو هي التي مكنتنا وستمكننا من تحرير هذه المدينة في اقرب وقت.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق