غدا الإثنين إفتتاح معرض للإختراع والإبداع في مدينة عدن

محرر 314 يناير 2018
غدا الإثنين إفتتاح معرض للإختراع والإبداع في مدينة عدن

أياماً قلائل وستتجه الأنظار والعقول لمشاركة رجال العلم والثقافة والمهتمين من رجال الاقتصاد والهامات الأكاديمية المرموقة في بلادنا نحو هذا الحدث العلمي المتميز وهاهم اليوم ينتظرون بتعطش وتفاؤل كبير بنجاحه وإيناع ثمراته العلمية.

ينظم هذا المعرض الوطني للاختراع والإبداع من قبل جامعة عدن الذي يستضيفه ديوان رئاسة الجامعة بمديرية خور مكسر خلال الفترة من 15_17 يناير الجاري في الساعة التاسعة صباحاً تحت شعار ” من وسط الركام .. بالعلم والتكنولوجيا نبني الوطن” وبرعاية كريمة من فخامة الأخ رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي وسيقدم خلاله المخترعون من عموم أرجاء الوطن

أكثر من 130 اختراع إبداعي وعلمي جديد غير منشور في مجالات الهندسة والطاقات المتجددة والبديلة والطب والصيدلة والوسائل التعلمية والذكاء الصناعي والذكاء الزراعي والبيئي إلى جانب العديد من التطبيقات العلمية.

وسيمنح المخترعون والمبدعون خلال هذا المعرض العلمي جوائز نقدية لأفضل الأعمال تصل الجائزة الأولى إلى مليون ريال بما تقرر للجائزة الثانية 750 ألف ريال، في حين تصل الجائزة الثالثة إلى 500 ألف ريال فضلاً عن العديد من الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق