هام.. اختفاء عدد من طلاب الثانوية في ظروف غامضة بصنعاء

محرر 27 يناير 2018
هام.. اختفاء عدد من طلاب الثانوية في ظروف غامضة بصنعاء

قالت مصادر محلية في العاصمة صنعاء ان عدد من طلاب المرحلة الثانوية في بعض المدارس اختفوا خلال الايام الماضية في ظروف غامضة.

واضافت المصادر ان اختفاء عدداً من طلاب ثانويات “قتيبة ابن مسلم” و ” 14 اكتوبر ” و “ابن الوزير” و ثانوية “عمرالمختار” بمنطقة شعوب منذ أيام بظروف غامضة قد اثار قلق عميق لدى الاهالي وذوي الطلاب.

واشارت المصادر الى تخوف الاهالي من تعرض ابنائهم لعملية اختطاف من قبل مليشيا الحوثي الايرانية وارسالهم الى جبهات القتال وسط استمرار الحوثيين بالبحث عن مقاتلين جدد من اليافعين والأطفال وهو ما عززز مخاوف الأهالي باحتماليى تعرض الطلاب للاختطاف.

وكانت مليشيا الحوثي الايرانية قد فتحت باب التجنيد “الاجباري” في المدارس والجامعات لارغام الشباب والاطفال على الالتحاق بجبهات القتال المنهارة.

وطالب رئيس مايسمى بالمجلس السياسي “صالح الصماد” في مذكرة وجهها الى رئيس ما يسمى باللجنة الثورية محمد الحوثي طالبه فيها بضرورة فتح باب التجنيد الاجباري في اوساط طلاب المدارس والجامعات.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق