الجيش الوطني يعلن تحرير محافظة شبوة بالكامل

آخر تحديث : الإثنين 18 ديسمبر 2017 - 11:12 مساءً
الجيش الوطني يعلن تحرير محافظة شبوة بالكامل
احمد حسان جبران
عدن نيوز - سبأنت :

أعلن قائد المنطقة العسكرية الثالثة في الجيش الوطني اللواء الركن احمد حسان جبران ،تحرير مديريات بيحان وعسيلان والعين بالكامل وان شبوه باتت محافظة محررة عدا بعض الجيوب الصغيرة التي يجري التعامل معها الان ونهايتها باتت قريبه .

وأكد اللواء جبران في تصريح لموقع “سبتمبرنت” ان جيوب المليشيا الصغيرة محاصرة من كل الاتجاهات ولا مجال أمامها سوى الموت أو الاستسلام .. موضحا أنه تم أسر قيادات حوثية كبيرة ..

و رفع قائد المنطقة العسكرية الثالثة تهانيه للقيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبدربه منصور هادي بهذا النصر الكبير الذي حققه أبطال الجيش الوطني من أبناء المنطقة العسكرية الثالثة.

وحيا اللواء جبران أبناء المنطقة العسكرية الثالثة ممثلة باللواء 26 مشاه واللواء 19 مشاه ولواء الحزم وكتيبة المهام الخاصة ، مثمنا دورهم البطولي البارز في تحرير المحافظة من مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران .

وثمن اللواء جبران الدور الكبير الذي لعبته المقاومة الوطنية في مساندتها أبطال الجيش الوطني، والمقاومة التي تشكلت من داخل مديرية بيحان وداخل مناطق المليشيات الحوثية الأمامية وتحركت عند تلقيها الضوء الأخضر من قياده المنطقة.