شاهد على الخريطة.. الجيش الوطني يواصل تقدمه الكبير في محافظة شبوة

17 ديسمبر 2017
شاهد على الخريطة.. الجيش الوطني يواصل تقدمه الكبير في محافظة شبوة

حقق الجيش الوطني ،اليوم السبت، تقدماً كبيراً في محور شبوة من خلال تحريره الكامل على منطقتي حيد بن عقيل، وهجر كحلان وكبد المليشيا الحوثية الانقلابية خسائر فادحة في الأرواح والمعدات.

وقال مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)”ان الجيش الوطني يواصل تقدمه في الأثناء باتجاه مديرية بيحان العليا، ووادي خير، لتحريرهما من بقايا عناصر المليشيا”.

وأضاف المصدر “إن العملية العسكرية التي يخوضها الجيش الوطني في وادي خير آخر معاقل الميليشيا في بيحان خلفت حتى الان العديد من القتلى وإصابة العشرات من المليشيا الانقلابية”..مشيراً الى إن الجيش والمقاومة تمكنوا من تحرير منطقة مبلقة في بيحان وفيها عدد من المواقع العسكرية ومخازن الأسلحة،وتم استعادة كميات من السلاح الثقيل والمتوسط وذخائر مختلفة نظرا لأن المليشيا كانت تتخذ من هذه المنطقة مركز قيادة عسكرية لإدارة المعارك في بيحان والمديريات المجاورة لها .

وبدأت الفريق الهندسي لقوات الجيش الوطني بنزع المئات من الألغام والعبوات الناسفة الفردية والموجهة والمتحكم بها عن بعد بالمناطق التي تم تحريرها في منطقة بيحان ولازالت عمليات التمشيط من الألغام مستمرة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق