الحوثي والمخلوع يشاركون بالحشد لتظاهرة “التمرد” في عدن يوم غدٍ الخميس

3 مايو 2017
عبدالسلام جابر
عبدالسلام جابر

كشفت مصادر  عن قيام خلايا حوثية وموالية للرئيس السابق علي عبد الله صالح، بالحشد لمظاهرة الخميس، التي من المقرر أن يشارك فيها موالون لمحافظ عدن المقال عيدروس الزبيدي.

وأوضحت المصادر لموقع يمن برس التي تحدثت ليمن برس إن توجيهات حوثية صدرت لخلاياها في عدن والمحافظات المجاورة أن تستعد للمشاركة بقوة في فعالية الخميس القادم، التي يشارك فيها موالون لعيدروس الزبيدي، رفضا لقرارا إقالته من المحافظة، التي شهد فيها الأمن والخدمات تدهورا كبيرا، في عهده.

وأشارت المصادر إلى أن هناك تنسيقا رفيعا بين انقلابيي صنعاء والجناح المتمرد على قرارات هادي في عدن، الأمر الذي يشي بوجود مطبخ واحد يخطط لإحداث فوضى وعمليات تمرد، للإبقاء على حالة الانفلات والفوضى، في المحافظات المحررة”.

ولفتت المصادر إلى أن الحوثيين قاموا بتعيين مشرف لهم في محافظة عدن يدعى عبدالسلام جابر، عقب إقالة الزبيدي، حيث ينتمي لمحافظة الضالع وهو أحد كوادر المؤتمر الشعبي العام وأحد الاذرع الصحفية لنجل المخلوع صالح”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق