مؤسسة رعاية تقوم بنقل الدفعة الثانية من مبتوري الأطراف إلى مأرب لتركيب أطراف صناعية لهم

12 نوفمبر 2017
مؤسسة رعاية تقوم بنقل الدفعة الثانية من مبتوري الأطراف إلى مأرب لتركيب أطراف صناعية لهم

عدن نيوز – متابعة خاصة

قامت إدارة رعاية الجرحى بمؤسسة رعاية التنموية بنقل الدفعة الثانية من الجرحى مبتوري الأطراف إلى محافظة مأرب لتركيب أطراف صناعية لهم على أيدي فريق تركي متخصص في مستشفى مأرب .

وقد قامت المؤسسة بالتنسيق والترتيب والمتابعة الحثيثة وتمويل تكاليف نقل الجرحى مبتوري الأطراف إلى محافظة مأرب حيث يتم نقلهم على شكل دفعات ليتسنى للفريق الطبي استيعاب كل دفعة على حدة وقد تم نقل دفعتين عدد 20 جريح من أصل 509 من الجرحى مبتوري الأطراف حسب قاعدة البيانات في المؤسسة .

وأفاد المدير التنفيذي لمؤسسة رعاية الأستاذ عصام التميمي والمتواجد حاليا في محافظة مأرب لمتابعة الشؤون المتعلقة بالجرحى أن المتابعة قائمة لاستهداف كل الجرحى المبتورين وسيتم تسفيرهم جميعا إلى محافظة مأرب في دفعات قادمة إن شاء الله .

وأضاف التميمي : إن هذا أقل ما يمكن أن نبذله ونقدمه لهؤلاء الجرحى الذين ضحوا بأطرافهم وأجزاء من أجسادهم في سبيل الله والدفاع عن الوطن فهم يستحقون منا أكثر من ذلك فلهم منا كل التقدير والإجلال ونقول لهم أننا سنظل إلى جانبكم وفي سبيل خدمتكم دوما .

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق