تدشين الحملة الوطنية لمكافحة شلل الاطفال في عدن

عدن نيوز23 أكتوبر 2017
تدشين الحملة الوطنية لمكافحة شلل الاطفال في عدن

دشن رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، اليوم، ومعه نائبه وزير الخدمة المدنية عبدالعزيز جباري، الحملة الوطنية لاستئصال شلل الأطفال وحملة الفرز التغذوي للأطفال في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن.

وفي التدشين ،نقل رئيس الوزراء تحايا فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية، الذي يولي اهتماما خاصا بالقطاع الصحي..مشيراً الى انه وفق توجيهات فخامة الرئيس الكريمة تم اليوم تدشين الحملة الوطنية لاستئصال شلل الأطفال ” من منزل إلى منزل في عموم محافظات اليمن”.

وأشاد رئيس الوزراء بالجهود الكبيرة التي تبذلها وزارة الصحة العامة والسكان وكافة مكاتب الصحة في المحافظات المحررة ومختلف محافظات الجمهورية، في تقديم الخدمات الصحية رغم صعوبة الظروف التي تمر بها البلاد، خاصة في المحافظات التي تقع تحت سيطرة المليشيا الانقلابية التابعة للحوثي وصالح التي تعيق العمل في القطاع الصحي وكافة مجالات الحياة.

وأكد الدكتور بن دغر،على أهمية هذه الحملة الوطنية..مشددا على ضرورة الوصول إلى كل أطفال اليمن في مختلف المحافظات، وذلك للحفاظ على صحة الأطفال من الأمراض وحماية أجسادهم وتقديمهم للمجتمع أصحاء أقوياء.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق