وزير الثروة السمكية يزور برفقة محافظ ابين عدد من المرافق السمكية في المحافظة

عدن نيوز9 أكتوبر 2017
وزير الثروة السمكية يزور برفقة محافظ ابين عدد من المرافق السمكية في المحافظة

قام وزير الثروة السمكية فهد سليم كفاين ،ومحافظ ابين اللواء الركن ابو بكر حسين سالم ،اليوم، بزيارة ميدانية الى عدد من المرافق السمكية في المحافظة.

وشملت زيارة الوزير كفاين والمحافظ ابوبكر حسين ،ساحة حراج الشيخ عبدالله بمديرية زنجبار والتقيا بالصيادين وتعرفا على المشاكل والصعوبات التي تعيق نشاطهم ..مؤكدين ان الجهود تجري وبوتيره عالية للاهتمام بالقطاع السمكي على طول الشريط الساحلي في المحافظة.

الى ذلك ،قام وزير الثروة السمكية ومحافظ ابين بزيارة مدينة شقرة الساحلية..واطلعا على سير نشاط الجمعيات السمكية ودورها في الاهتمام بحياة الصيادين وزيادة الانتاج السمكي ،وسير عملية الاصطياد واحوال الصيادين في المنطقة..مؤكدين على اهمية خلق الشراكة الحقيقية والعمل التعاوني المشترك وتوحيد الجهود من اجل الارتقاء بالانتاج السمكي لكل العاملين في القطاع .

وشدد كفاين على ضرورة تظافر كافة الجهود للاسهام في زيادة الانتاج السمكي وتحسين وسائل الاصطياد وايجاد قيادة قادرة على ادارة النشاط بصورة فاعلة وايجابية.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق