المنتخب اليمني ينهي تحضيراته للقاء المنتخب العماني في الجولة الثانية بخليجي 25

عدن نيوز9 يناير 2023
المنتخب اليمني ينهي تحضيراته للقاء المنتخب العماني في الجولة الثانية بخليجي 25

أنهى المنتخب اليمني اليوم تحضيراته لمواجهة نظيره العماني مساء اليوم الاثنين ، في مفتتح مباريات الجولة الثانية لبطولة خليجي 25 المقامة حاليا في مدينة البصرة العراقية .

وتقام المباراة لحساب المجموعة الأولى التي تضم أيضا السعودية والعراق المضيف ، وذلك في تمام الساعة الرابعة وخمسة عشر دقيقة من مساء الاثنين .

منتخبنا خاض اليوم حصة تدريبية مغلقة بدأها بفترة تدريب مفتوحة لمدة ربع ساعة أمام وسائل الإعلام التي سلطت الضوء على استعدادات المنتخب، وأجرت عدد من اللقاءات مع اللاعبين والجهاز الإداري وفقا للوائح البطولة، ثم القيام بعملية الإحماء أمام وسائل الإعلام وتم بعد ذلك إغلاق الحصة التدريبة أمام الجميع .

معنويات لاعبينا تبدو عالية وقد تجاوزوا نفسيا ومعنويا أثر خسارة المباراة الأولى لهم أمام المنتخب السعودي والتي كانت بمثابة المباراة التجريبية الدولية الأولى لهذا في هذه المرحلة بقيادة المدرب سكوب .

تغيب عن التدريب اللاعب ناصر محمدوه الذي مازال متأثرا من نزلة برد قوية، والحارس محمد أمان الذي كان يشعر من تمرين الأمس ببعض الآلام أسفل الظهر وتم منحه راحة طبة .
حضر التدريب النائب الأول لرئيس اتحاد كرة القدم حسن باشنفر رئيس وفد الاتحاد الرسمي إلى العراق، وعضو الاتحاد لبيب المهدي ، ورئيس البعثة رئيس لجنة المنتخبات بالاتحاد عبد الوهاب الزرقة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق