المعلق اليمني بكر علوان يبهر الإعلام الخليجي (فيديو)

6 ديسمبر 2022
المعلق اليمني بكر علوان يبهر الإعلام الخليجي (فيديو)

أبهر النجم اليمني والمعلق الرياضي، بكر علوان، جميع من شاهده خلال بطولة كأس العالم التي تستضيفها دولة قطر 2022, بعد أن ظهر من مدرجات أحد ملاعب المونديال بتعليق رياضي يفوق الخيال.

وسجل علوان، مقطع فيديو قصير لصحيفة “القبس” الكويتية، وعزف من خلاله أحلى سنفوانيه رياضيه بصوته الجميل، معلقا على أحداث مونديال قطر؛ العرس الكروي الأول في العالم العربي.

واستطاع النجم بكر علوان، جلب انتباه الأوسط اليمنية والعربية، وانهالت بعد ذلك رود الفعل الواسعة، الداعمة لصوته الرياضي، الذي قوبل بإعجاب العرب وإشادة يمنية خليجية كبيرة.

وفي هذا السياق، علق المذيع اليمني، محمد الضبياني على المقطع بقوله: “بكر علوان، شاب يمني شغوف بالتعليق الرياضي، مبدع ويتحدث بسلاسة وجمال منقطع النظير”.

وأضاف الضبياني: “ننتظر من ‎قنوات بي إن سبورت الرياضية التابعة لدولة قطر، استيعاب هذا المبدع”.

فيما أشاد المذيع في قناة الكأس الرياضية القطرية، خالد الجاسم بصوت علون، وأكد أنه يملك صوت مميز ويستحق الدعم.

المذيع القطري عادل بن عبدالله علق بدوره على الفيديو، وأكد قائلا: “خالد جاسم لن يتوانى أبدا عن تقديم المواهب الجميلة”، في إشارة إلى أن مقدم برنامج المجلس على قناة الكأس الرياضية، سيعمل من أجل استيعاب ودعم موهبة الشاب اليمني بكر علوان وتقديمها للعالم العربي من خلال القناة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق