البرلماني مفضل الأباره يطالب بسرعة الكشف عن قاتلي العميد محمد الجرادي ومعاقبتهم بأشد العقوبات ليكونوا عبرة لغيرهم

عدن نيوز8 نوفمبر 2022
البرلماني مفضل الأباره يطالب بسرعة الكشف عن قاتلي العميد محمد الجرادي ومعاقبتهم بأشد العقوبات ليكونوا عبرة لغيرهم

أدان الأستاذ مفضل الابارة عضو مجلس النواب جريمة اغتيال الشهيد العميد محمد الجرادي مستشار وزير الدفاع صباح اليوم الثلاثاء.

وقال الاباره على صفحته بالفيسبوك: “إن جريمة الحرابة الشنعاء التي أدت إلى استشهاد القائد البطل الجرادي ومرافقه يجب أن تستفز كل الأجهزة الأمنية المعنية لسرعة الحركة وكشف ملابسات الجريمة لاسيما وهي تقع في مأرب حصن الجمهورية الأخير وحماها المقدس الذي يجب أن يضرب فيه على يد كل عابث ومجرم ..وأن تنزل به أشد العقوبات ليكون عبرة لغيره”.

وأضاف: “لقد فقدت القوات المسلحة واحدا من أشجع قادتها الذين خاضوا ملاحم بطولية في كل المواقع الذي أسندت إليه وآخرها ما سطره الجرادي وأبطال اللواء 81 من بطولات وما قدموه من تضحيات..في مواجهة مليشيات الإرهاب الحوثي وفي الدفاع عن الجمهورية ..كما خسرت ريمة أحد أنبل رجالاتها ووجاهاتها الاجتماعية الصادقة في مواقفها وليس ذلك بغريب فأسرة الجرادي أسرة مشهود لها بالنضال الصادق والوطنية والنبل عبر مختلف المراحل .

وقدم الأبارة خالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد وكل محبيه في عموم الوطن.

وختم الأبارة تصريحه بالقول: “أنا على ثقة أن قيادة محافظة مأرب وأجهزتها الأمنية لن يقر لها قرار حتى يتم الكشف عن الجناة المجرمين الأنجاس وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع وعقابهم المستحق على فعلتهم الشنعاء ولا نامت أعين الجبناء”.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق