أمن تعز ينشر صورة المتهم بابتزازها.. حقيقة وفاة الناشطة سارة علوان بعد محاولة انتحارها

3 نوفمبر 2022
أمن تعز ينشر صورة المتهم بابتزازها.. حقيقة وفاة الناشطة سارة علوان بعد محاولة انتحارها

قبضت الأجهزة الأمنية بشرطة محافظة تعز،  على المتهم في قضية ابتزاز الناشطة سارة علوان بعد محاولتها الانتحار ونقلها إلى المستشفى.

ووفقا لشرطة تعز، فقد أقدمت الناشطة سارة علوان على الانتحار عبر إطلاق النار على صدرها من سلاح نوع “مسدس” يوم أمس الأربعاء في استراحة فندق تاج شمسان وسط المدينة.

وأكدت الشرطة ضبط قوات قسم شرطة عصيفرة المدعو أمجد وثيق المقطري المشتبه به في قضية ابتزاز الناشطة علوان بناء على الأوليات المتوفرة لدى الجهات المختصة.

وقالت الشرطة أن سارة علوان تعرضت لابتزاز من قبل أرقام مجهولة محلية وأخرى دولية بدءا من تاريخ ٥ فبراير ٢٠٢٢، وباشر المختصون إجراءات التحري والمتابعة وجمع الأدلة حتى تم التمكن من تحديد هوية المبتز.

وأشارت إلى (أنه عقب تحديد هوية المبتز، طلب والد “سارة” إيقاف الإجراءات في تاريخ ٢٩ أغسطس ٢٠٢٢، بمبرر وجود مساعي صلح باعتبار أن “المبتز” من جيران منزل أسرة الضحية.).

وحسب مصادر طبية تحدثت لمراسل المصدر أونلاين، فإن حالة الناشطة علوان مستقرة حالياً وهي تخضع للرقابة والرعاية الطبية في مستشفى الثورة بالمدينة، ولا صحة لما يتم تداوله عن وفاتها.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق