ما سبب توقف تطبيق واتساب عن العمل منذ صباح اليوم

25 أكتوبر 2022
ما سبب توقف تطبيق واتساب عن العمل منذ صباح اليوم

اشتكى أغلب مستخدمي تطبيق “واتساب” من توقفه عن الخدمة منذ صباح اليوم الثلاثاء 25 أكتوبر 2022، بحسب ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال نشطاء على السوشيال ميديا إن خدمات “واتساب” المملوكة لشركة “ميتا” عانت من اضطراب كبير وتوقفت عن الاستجابة لإرسال أو استقبال الرسائل.

وعلى الرغم من عدم وجود رد رسمي أو إقرار من “واتساب”، إلا أن هناك تقارير تفيد بأن المستخدمين غير قادرين على إرسال أو استقبال الرسائل على منصة المراسلة.ميزة

كما اشتكى الجميع من الخلل التقني، حيث تم توقف إرسال واستقبال الصور والفيديوهات.

ويتوقع خبراء تقنيون أن يكون سبب توقف الواتساب هو القيام بتحديثات تقنية جديدة للتطبيق.

حيث يعمل تطبيق “واتساب” حاليا على الكثير من التغييرات السرية في تطبيقها، والتي كشف المحققون في WABetaInfo تعديل هذا التطبيق للكشف عن التغييرات القادمة.

فبحسب ما أوردته صحيفة “ذا صان” The Sun البريطانية، هناك خمسة تغييرات كبيرة قادمة على تطبيق “واتساب”، العديد منها ما يزال قيد التطوير، لكن البعض الآخر نجح في اجتياز الاختبار التجريبي. تشمل، ميزة جديدة تتيح إنشاء روابط للانضمام إلى المكالمات (تجريبية)، القدرة على الاختباء عندما تكون متصلا بالإنترنت على “واتساب” (تجريبي)

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق