السباحة السعودية مريم بن لادن تروي تفاصيل سباحتها 9 كم بجانب أسماك القرش

عدن نيوز17 أكتوبر 2022
السباحة السعودية مريم بن لادن تروي تفاصيل سباحتها 9 كم بجانب أسماك القرش

كشفت سباحة سعودية تفاصيل سباحتها والمسافة التي قطعتها أثناء عبورها البحر الأحمر وصولا إلى مصر.

وقالت الطبيبة والسباحة مريم بن لادن خلال لقاء لها مع برنامج ” صباح العربية”، أن المسافة تجاوزت 9 كيلو متر ، واستغرقت نحو 4 ساعات، مشيرة إلى أنها لن تعيد هذه التجربة لأن المكان الذي عبرته شديد الخطورة بسبب أسماك القرش.

ولفتت إلى أن البحر الأحمر يوجد به 44 نوع من أسماك القرش بعضها قاتل، والمعبر الذي تجاوزته كان يوجد به أسماك قرش قاتلة، وتابعت ” الله حماني ، وقدرت أعبر”.

وأشارت إلى أنها كانت ترغب دائما أن تسبح من السعودية إلى مصر ولكنها كانت تشعر بالخوف بسبب أسماك القرش القاتلة، مضيفة أنه أثناء عبورها تم استخدام جهاز يبعد أسماك القرش عنهم لمسافة 3 أمتار .

وأوضحت، أن أكثر موقف جعلها تشعر بالخوف عندما اشتدت الرياح، وارتفعت الأمواج إلى نحو مترين، وابتعد عنهم الجهاز، وكانوا معرضين لحدوث أي خطأ.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقطع فيديو لمريم أثناء عبورها البحر الأحمر ، ما أثار تفاعلا كبيرا بين المتابعين الذين أشادوا بإصرارها ، حيث تعتبر أول امرأة عربية وسعودية تقوم بهذا الإنجاز.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق