مدير مكتب رئيس الجمهورية يحيى الشعيبي يزور مصنع الأوكسجين الطبي في عدن

12 أكتوبر 2022
مدير مكتب رئيس الجمهورية يحيى الشعيبي يزور مصنع الأوكسجين الطبي في عدن

مدير مكتب رئيس الجمهورية يحيى الشعيبي يزور مصنع الأوكسجين الطبي في عدن

زار مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور يحيى الشعيبي اليوم الأربعاء، مصنع الأوكسجين الطبي في العاصمة المؤقتة عدن، ووجه بإعادة تشغيله في غضون أسبوع.

وطاف الشعيبي في أقسام المصنع خلال الزيارة التي رافقه خلالها، الأمين العام للمجلس المحلي بدر معاون، ورئيس فريق الإغاثة والتعاون الدولي في مكتب رئاسة الجمهورية الدكتورة مريم الدوغاني.

واستمع من القائمين على المصنع الذي أنشئ العام الماضي على نفقة دولة الكويت الشقيقة، إلى أبرز الصعوبات التي تواجه سير العمل والمقترحات والسبل الكفيلة بالتغلب عليها، واستدامة تشغيله بكامل طاقته البالغة نحو 300 أسطوانة أوكسجين يوميا.

وأكد مدير مكتب رئاسة الجمهورية، أهمية المصنع الحيوي في تعزيز مستوى جاهزية المنشآت والمراكز والمستشفيات الصحية، مشيدا بدعم الأشقاء في دولة الكويت لليمن واليمنيين بشتى مجالات وقطاعات الحياة لا سيّما الإنسانية والتنموية في مختلف المراحل.

كما زار مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور يحيى الشعيبي، اليوم، مركز الكويت الصحي للطوارئ التوليدية بمديرية خور مكسر في العاصمة المؤقتة عدن، للاطلاع على جهود إعادة تشغيله في غضون أسبوع.

وتعرف الدكتور الشعيبي، من إدارة المركز الصحي إلى شرح حول الأوضاع العامة للمركز الصحي، وذلك عقب عملية إعادة ترميمه وصيانته وتأثيثه وتجهيزه للتشغيل على مرحلتين بعد تعرضه للهدم الجزئي خلال حرب مليشيا الحوثي الإرهابية العام 2015م، بدعم كويتي عبر مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية.

ونوه مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور الشعيبي، بأهمية المركز في تقديم الخدمات النوعية والمتميزة بهدف تخفيف معاناة المرضى من المواطنين وتقديم المساعدة الطبية للأسر الفقيرة والنازحة سواء في مديرية خور مكسر أو مختلف مديريات محافظة عدن.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى