تسريب فيديو “مروّع” يظهر ما حدث للقوات التابعة للانتقالي في وادي “عومران” لحظة ضربها بطيران الامارات

محرر 220 سبتمبر 2022
تسريب فيديو “مروّع” يظهر ما حدث للقوات التابعة للانتقالي في وادي “عومران” لحظة ضربها بطيران الامارات

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع مصور يظهر قوات ما يسمى بـ المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم من الامارات وسط ركام من الغبار والاشلاء المتناثرة.

ووفقا للناشطين الذين نشروا الفيديو المسرب فانه من وادي عومران ويظهر حجم الخسائر التي تعرضت لها التشكيلات العسكرية المدعومة من الامارات هناك والتي “دخلت في حرب غير مدروسة وخارجة عن سلطة الدولة” حد تعبيرهم.

https://twitter.com/Moran_Moh/status/1571957048044298240

وذكر الناشطون ان الفيديو المتداول لضربة جوية من الطيران الاماراتي استهدف قوات تابعة للانتقالي في وادي عومران اسفرت عن إصابة قائد ما يسمى باللواء ثاني صاعقة الخضر حمصان وعدد اخر من الجنود.

وكانت مصادر عسكرية قالت في وقت سابق ان قائد اللواء الثامن صاعقة (تشكيل مسلح تابع للامارات) العقيد الخضر حمصان تعرض لإصابة بالغة فيما قتل اثنان من مرافقيه في وادي عومران شرق مديرية مودية، صباح الأحد.

وأضافت المصادر إن العقيد حمصان أصيب إصابة بليغة وقتل اثنين من مرافقيه هما: معين محمد هادي المحثوثي، والخضر عبدالله ذيبان.

ونقل حمصان إلى مستشفى لودر وأجريت له الإسعافات الأولية ومن ثم تم نقله إلى العاصمة عدن لتلقي العلاج.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق