بهذا المبلغ.. الوزير نايف البكري يكافئ المنتخب اليمني للشباب ويعدهم بمكافأة أكبر في حال التأهل

16 سبتمبر 2022
بهذا المبلغ.. الوزير نايف البكري يكافئ المنتخب اليمني للشباب ويعدهم بمكافأة أكبر في حال التأهل

أعلن معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري؛ اليوم الجمعة؛ عن مكافأة مالية قدرها (٥٠٠) ألف ريال لكل فرد من أفراد بعثة منتخبنا الوطني لشباب كرة القدم المشارك في تصفيات كأس آسيا 2022 التي تحتضنها لاوس.

جاء ذلك في اتصال مرئي أجراه معالي الوزير برئيس بعثة المنتخب احمد الشرفي؛ هنأه فيه بالأداء الجميل الذي ظهر به المنتخب في المباريات الثلاث الأولى بالتعادل مع فلسطين ثم الفوز تواليا على لاوس وغوام؛ ناقلا للجميع تحيات القيادة السياسية ممثلة برئيس مجلس القيادة د. رشاد العليمي؛ ونوابه ورئيس الحكومة د. معين عبدالملك.
وقال البكري؛ أن المنتخبات الوطنية بمختلف الفئات السنية تبعث السعادة والبهجة لدى الجمهور اليمني في هذا التوقيت الصعب من تاريخ البلد

وأشار؛ إلى أن القيادة السياسية ممثلة برئيس مجلس القيادة ونوابه ورئيس مجلس الوزراء يتابعون باهتمام مسيرة المنتخبات التي تقدم صورة جميلة عن اليمن والكورة اليمنية .

وشكر البكري؛ جهود الاتحاد العام لكرة القدم برئاسة الشيخ أحمد صالح العيسي؛ في الاهتمام بمختلف المنتخبات الوطنية؛ وحرصهم على تواجد اليمن في كل المسابقات العربية والدولية.

ووعد الوزير بتقديم مبلغ مليون ريال لكل فرد في حال التأهل إلى نهائيات آسيا يوم الأحد المقبل حيث تنتظر المنتخب مباراة مهمة وصعبة أمام المنتخب الياباني القوي .

من جهته شكر رئيس بعثة المنتخب الوطني للشباب اهتمام معالي الوزير ومتابعته الدائمة للمنتخبات الوطنية ووقوفه المستمر مع مختلف المنتخبات والألعاب.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى