موعد مباراة اليمن وليبيا في بطولة كأس العرب للناشئين اليوم 29-8-2022

29 أغسطس 2022
موعد مباراة اليمن وليبيا في بطولة كأس العرب للناشئين اليوم 29-8-2022

يخوض المنتخب اليمني للناشئين مساء غدٍ الاثنين مباراة حاسمة أمام المنتخب الليبي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات في بطولة كأس العرب الرابعة التي تحتضنها مدينة وهران الجزائرية خلال الفترة ( 22 أغسطس وحتى 8 سبتمبر المقبل ) بمشاركة 16 منتخباً وزعت على أربع مجموعات.

وفي المباراة التي يحتضنها المجمع الأولمبي في مدينة مستغانم يدخل المنتخب الوطني للناشئين بفرصتي الفوز والتعادل من أجل الظفر ببطاقة التأهل للدور الثاني.

ويدخل المنتخب اليمني اللقاء لتحقيق الفوز من أجل حسم التأهل كمتصدر المجموعة الثانية التي تضم إلى جانبهما كل من تونس وعُمان حيث يمتلك أربع نقاط من فوز على عُمان بثلاثية نظيفة وتعادل إيجابي أمام تونس 1/1 وفي حالة الفوز فإنه سيرفع رصيده إلى سبع نقاط في صدارة المجموعة ليواجه ثاني المجموعة الأولى وهو الخيار الأفضل فيما التعادل يرفع رصيد منتخبنا إلى خمس نقاط وسيضمن التأهل نظراً لتفوقه بأفضلية فارق الأهداف على حساب المنتخب الليبي وحينها سينتظر نتيجة مباراة تونس وعمان التي ستحدد صاحب الصدارة حيث يحتاج المنتخب التونسي للفوز بأكثر من 3 أهداف للصدارة في حال تعادل منتخبنا.

وتنطلق مباراة اليمن وليبيا مساء اليوم الاثنين 29 أغسطس، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ووفقاً للجنة البطولة فإن  منتخبنا الوطني سيلعب المباراة بالزي الأحمر، كما تم الإعلان عن حكام المباراة وهم أسامة حسن – الأردن / حكم ساحة، إبراهيم الحملاوي – الجزائر/ مساعد أول، أحمد إبراهيم – موريتانيا/ مساعد ثاني، يحيى الملا- الإمارات ، حكم رابع، طارق عطا صالح – السودان / مراقب المباراة، محمد بنوزة – الجزائر / مراقب الحكام.

وتبث المباراة على قناة الجزائرية السابعة، وقنوات المهرية واليمن اليوم والعراقية الرياضية وعبر الانترنت في عدة قنوات باليوتيوب.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى