ما سبب اعتذار تركي آل الشيخ للأهلي السعودي

31 يوليو 2022
ما سبب اعتذار تركي آل الشيخ للأهلي السعودي

رد تركي آل الشيخ؛ رئيس هيئة الرياضة السابق في المملكة العربية السعودية، على اتهامات الأهلاويين المتواصلة منذ هبوط فريقهم لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى “دوري يلو”.

وكانت العديد من الاستفسارات من الجماهير عن قرارات تم اتخاذها في عهد آل الشيخ الرياضي، خاصة بمختلف الأندية، لكن ربما الأبرز حاليًا هو ما يوجهه جمهور فريق الأهلي السعودي له.

حيث يرى محبي ومنسوبي فريق الأهلي أنه لم يدعم ناديهم بالصورة المطلوبة خلال فترته، زاعمين أنه دعم كافة الأندية وبصورة أقل الراقي، خاصةً في ملف رواتب اللاعبين الأجانب.

وكتب آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “ياحبايبي انا معفا من ملف الرياضة من ٤ سنوات … تسألوني او تناقشوني في شي مايخصني ولا لي الحق التدخل أو تعليق عليه”.

وأضاف معتذراً: “انا اعتذر لو كان صدر مني خطاء وقتها فالانسان غير معصوم … احبكم يا سعوديين”.

يذكر أن آل الشيخ تم إعفائه من قيادة ملف الرياضة في المملكة منذ عام 2018، إذ تم تكليفه بقيادة وزارة الترفيه، وهي الوزارة التي يترأسها حاليًا.

لكن ورغم مرور أربع سنوات على رحيل تركي عن وزارة الرياضة إلا أن جمهور الأهلي يحمله جزء من مسؤولية هبوط فريقه لدوري يلو، الذي حدث بنهاية الموسم الماضي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق