حزب الإصلاح يؤكد تعرض مقره في شبوة لعمل “إرهابي”

27 يوليو 2022
حزب الإصلاح يؤكد تعرض مقره في شبوة لعمل “إرهابي”

قال حزب التجمع اليمني للإصلاح، الثلاثاء، إن مقر المكتب التنفيذي للحزب في مدينة عتق مركز محافظة شبوة، تعرض عصر الثلاثاء “لعمل إرهابي جبان”.

ونقل موقع الصحوة نت التابع للحزب، عن مصدر مسؤول في الحزب قوله، أن انفجاراً وقع عصر اليوم في مقر المكتب “ناتج عن قنبلة وضعت بجانب سور المكتب التنفيذي للإصلاح”.. مشيراً إلى أنه “لا توجد خسائر جراء الانفجار”.

وأكد المصدر أن الأجهزة الأمنية باشرت التحقيق في الحادثة عقب الانفجار، مطالبا إياها باستكمال التحقيق وضبط مرتكبيه وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم العادل.

وقال إن “مثل هذه الأعمال الإرهابية والجبانة لا تهدف إلا إلى إقلاق السكينة العامة وبث الرعب في صفوف المواطنين، وأن من يقف وراء هذه الحادثة يسعى إلى إثارة الفتنة بين أبناء المحافظة في وقت هي أحوج ما تكون فيه إلى توحيد الجهود ورص الصفوف لخدمة المحافظة وأبنائها”.

وأضاف “الإصلاح لن يتراجع عن السير في نهجه السلمي ونضاله الوطني مع الخيرين والشرفاء من أبناء المحافظة لتحقيق تطلعات الشعب في الحرية والحياة الكريمة”.

وتشهد شبوة في الآونة الأخيرة توتراً أمنياً بلغ حد اشتباكات بين فصائل أمنية داخل مركز المحافظة، ما تزال لجنة لتقصي الحقائق شكلتها اللجنة الأمنية برئاسة المحافظ تعمل على البحث فيها، فيما قرر المحافظ قبل يومين إيقاف مسؤولين أمنيين على خلفية تلك الاشتباكات.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى