حقيقة وتفاصيل مقتل دانة العتيبي على يد زوجها في أمريكا.. وماذا قالت والدتها الأمريكية

عدن نيوز26 يوليو 2022
حقيقة وتفاصيل مقتل دانة العتيبي على يد زوجها في أمريكا.. وماذا قالت والدتها الأمريكية

قالت وسائل إعلام أمريكية أن اليوتيوبر دانا العتيبي قٌتلت على يد زوجها السابق خلال مشادة كلامية بينهم على طريق سريع في هاواي ،مساء يوم الأربعاء الماضي، وزوجها من مشاة البحرية.

ونقلت الشرطة الأمريكية أن بعض شهود العيان قالوا أن السائقين قد شاهدوا دانا العتيبي وهي تتعرض للطعن على يد زوجها السابق عدة مرات مما تسبب في جروح قاتلة توفيت على إثرها وقد فر المشتبه به إلى الغابة بعد أن حاول الشهود التدخل وتقديم المساعدة للعتيبي.

وأكدت تلك الوسائل أن الشرطة تمكنت من القبض على الرجل الذي استخدم نفس السكين لطعن نفسه بمجرد أن اقترب منه الضباط. تم نقله إلى المستشفى حيث لا يزال رهن الاعتقال.

وحسب رواية الشرطة فإن دانا العتيبي والمشتبه به متزوجان منذ ما يقرب من ثلاث سنوات. وكان المشتبه به قد تقدم بطلب الطلاق في نوفمبر ، ووافقت عليه محكمة الشهر الماضي ، وفقًا لوثائق المحكمة التي حصلت عليها KITV. كانت حامل.

يذكر أن دانا العتيبي اشتهرت بانتقادها للمجتمع السعودي وعاداته وتقاليده وكانت تثير الجدل والانتقادات في الفيديوهات التي تقوم بنشرها ، وهي من مواليد مدينة فرجينيا في أمريكا لأب سعودي وأم أمريكية، من مواليد عام 1995 ، وتبلغ من العمر 27 عاما.

وتقول بعض المصادر أن دانة اختارت اسمها ليكون من قبيلة شهيرة في السعودية لتلقى رواجاً في مواقع التواصل العربية قبل عامين، غير أنها في في الحقيقة مغربية وأصولها لاتينية.

وسائل إعلام قالت أن والدة العتيبي قامت بإنشاء صفحة GofundMe لابنتها بعد جريمة القتل.

وكتبت والدتها التالي: “مرحباً ، اسمي ناتاليا والدة دانا ، وللأسف قُتلت ابنتي على يد زوجها ، وكانت حاملاً في الأسبوع التاسع. أرادت العودة إلى المنزل منذ انفصالها عن زوجها ، وأرادت البدء من جديد والعودة إلى فيرجينيا مع عائلتها. لديها أحلام كثيرة في إنجاب طفل ، وشراء منزل ، ولكن في 21 يوليو / تموز ، تلقيت مكالمة تفيد بأن ابنتي تعرضت للطعن حتى الموت على يد زوجها على الطريق السريع في هاواي. أي شيء تساعده في نفقات السفر وفي نهاية المطاف إعادة جسدها إلى المنزل سيساعدها “.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق