شاهد فيديو.. إبنة عدن توجه صفعة لدعاة الانفصال في ذكرى ثورة سبتمبر

28 سبتمبر 2017
شاهد فيديو.. إبنة عدن توجه صفعة لدعاة الانفصال في ذكرى ثورة سبتمبر

هاجمت ناشطة يمنية من مدينة عدن جنوب اليمن دعاة الإنفصال، مؤكدة ان عدداً واسعاً منهم لا يتمتع بأخلاق رفيعة تقبل الاختلاف في الرأي.

وجاء رد الناشطة العدنية نادين بعد هجوم تعرضت له  من جنوبيين يدعون للانفصال، بعد أن قامت بتوجيه تهنئة لليمنيين بقدوم عيد الثورة المجيدة 26 سبتمبر، حيث ساق عدد من الانفصاليين مجموعة كبيرة من الشتائم والتخوين للرد عليها.

وقامت نادين بتسجيل مقطع فيديو آخر، أبدت فيه استغرابها الشديد من أسلوب النقاش الذي اتخذه الانفصاليون معها، مؤكدة أن مثل هذه الأساليب تسيء لهم أولاً وأخيراً.

واكدت ابنة عدن أنها وبالرغم من كونها من جنوب البلاد، فإنها تحب اليمن كاملاً، ولا تفكر بمنظور تشطيري ضيق، مشيرة الى أن ادعاء الانفصاليين في الجنوب المظلومية أمر لا معنى له، لأن اليمنيين في الشمال أيضاً تعرضوا للظلم، ولم يطالبوا بالانفصال.

ونشر الناشط الاعلامي ومراسل قناة الجزيرة في اليمن سمير النمري، مقاطع الناشطة العدنية نادين معلقاً عليها: “نادين .. فتاة عدنية تعيش خارج الوطن ، قامت بتهنئة الشعب اليمني بعيد سبتمبر ، فقام البلهاء بالتعليق عليها بألفاظ ساخرة .. شاهدوا بماذا ردت عليهم !!!”

 

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق