شاهد علي البخيتي يعلنها صراحة “تمنيت أن أكون أنثى”.. ويستعد للتحول الجنسي “صور”

4 يونيو 2022
شاهد علي البخيتي يعلنها صراحة “تمنيت أن أكون أنثى”.. ويستعد للتحول الجنسي “صور”

أثار الناشط السياسي والقيادي السابق في جماعة الحوثيين علي البخيتي الجدل مجدداً بعدة تغريدات نشرها على حسابه بموقع تويتر يتحدث فيها عن المثلية وتمنيه أن يكون إمرأة.

وكتب البخيتي في تغريدته الأولى: “أحيانًا، من جمال روح كثير من البنات، ووعيهن، وسرعة بديهتهن، وصدقهن، وددت لو بقيت امرأة. لا يدرك كثير من الذكور أننا نخلق كلنا إناث، وبعد عدة أسابيع تزيد هرمونات معينة فتتضخم بعض الأعضاء فنولد ذكورًا، ومن يستحي من المرأة أو يعاير غيره بها لا يدرك أنه امرأة + قليل هرمونات”.

واضاف :”وعي الذكر إستعلائي على الأنثى، دون أن يدرك أن #المرأة_هي_الأصل، وأنه امرأة + قليل شعر وتضخم بعض الأعضاء بفعل هرمون معين، حتى الهنود لديه. ولو فنت البشرية وبقيت امرأة واحدة يمكن بالعِلم انتاج رجال ونساء منها، وتعود البشرية، بينما لو بقي ذكر، يستحيل اعادة الحياة للجنس البشري”.

ونشر البخيتي صورة له وهو على “مرتبة الولادة” وعلق عليها: “يُخلق الإنسان أنثى أول أيامه بعد تلقيح الحيوان المنوي للبويضة، وبعدها إما يبقى أنثى أو يتحول لذكر بناء على نسبة ونوعية الهرمونات، ومن هنا #المرأة_هي_الأصل، كلنا إناث، وهذا يسقط الخرافة الدينية أن المرأة خرجت من ضلع أعوج. الصورة من “مرتبة الولادة” التقليدية في صنعاء القديمة”.

adennews04 06 2022 385379 - عدن نيوز

يذكر أن البخيتي قد أعلن صراحة إلحاده وكفره بالدين الإسلامي ويتعمد نشر كل ما شأنه المساس بالإسلام والمسلمين.

ولاحقاً نشر علي البخيت صورة معدلة له يظهر فيها بشكل أنثى معلقاً عليها: “الإمام علي قبل هرمون التيستوستيرون، عند تكونا نكون كلنا -كشكل خارجي- إناث، حتى لو كان الجنين بالجينات ذكر “XY” ولو حصل أي خلل بذلك الهرمون لولد الطفل بشكل وأعضاء أنثوية كاملة مع أنه جينيًا ذكر “XY”، ولذلك نقول للذكوري: نسختك الأصلية -شكلًا- تخلق في جسد أنثوي”.

ورد متابعون على البخيتي بالسخرية والاستهزاء، مشيرين إلى أن سبب كل ما يقوم به البخيتي هو الحصول على لجوء ودعم من دول أوروبية.

وكتب أحد المعلقين: “عاد معك فرصه مواتية. انت في بريطانيا وبتحصل على مميزات خاصة لووقلبت كامل .. وانت مؤهل خاصة انك تحدثت سابقا عن رغبتك في الزواج باربعه رجال”.

وعلق آخر: “اما الإنحطاط الذي وصلت اليه تعديت فيه كل المنحطين اليس أفضل لك أن تتحول فالمجال متاح لك وبكل سهوله وبعدها هز ياوز في الملاهي الليلية”.

واضاف اخر: “الموضة الجديدة لك أيها الملحد هي المثيلية لان سوقها ماشي هذه الأيام ولها دعم واااااااصل”.

ورد أحد المعلقين على البخيتي: “يعني دائما تخترع لك قضايا جانبية ومن ثم تجعل تلك القضايا أنها ذات حقوق ومن ثم تسخر نفسك على اساس انك تدافع عن حقوق تلك القضايا المرأة هي الأساس و الفصل و الدين الاسلامي جعلها في افضل المراتب يا عزيزي مادام انك تدعي انك رجل القانون اعمل بحث بسيط و مقارنة بسيطة في الآتي، يضمن احصائيات في عدد الإناث التي تتعرض بشكل يومي للتحرش الجنسي في بلدان العرب ايضا بحث بسيط في احصائيات في عدد الإناث التي تتعرض للاغتصاب بشكل يومي في بلدان الغرب وبدون اي حقوق لهن صحيح أن هناك حالات في بلدان العرب ولكن الحالات التي في بلدان الغرب اكبر وبشكل مضاعف يا عزيزي.”.