أثارت الجدل.. توكل كرمان تهاجم الإسلام.. وهكذا رد عليها متابعوها

عدن نيوز12 مايو 2022
أثارت الجدل.. توكل كرمان تهاجم الإسلام.. وهكذا رد عليها متابعوها

أثارت الناشطة اليمنية الحائزة على جائزة نوبل للسلام توكل كرمان تصريحات استفزازية للمسلمين بشأن دينهم، حين قارنته ببقية الأديان الأخرى.

وزعمت توكل كرمان في منشور لها على صفحتها بالفيسبوك أن الإسلام تعرض للتحريف أكثر من الأديان السماوية الأخرى.

وقالت في منشورها “الذي تزامن مع جريمة اغتيال المراسلة شيرين أبو عاقلة”: “ستجدون كثيرين ممن يقدمون انفسهم كمتدينين ووعاظ وغيورين على الدين يقولون إنه لا يجوز الترحم على شيرين ابو عاقلة وانها مسيحية كافرة!!”.

وأضافت: “الحقيقة لم يتعرض دين للتحريف مثلما تعرض له الاسلام.. لقد تعرض للتحريف والتجريف والتلفيق بصورة اشد مما تعرضت له بقية الاديان”.

وفي تعليقات المنشور رد عليها بعض المتابعون وهاجموها حيث قال أحدهم: “الإسلام لم ولن يتعرض للتحريف لأن الحافظ له هو المولي عز وجل ،راجعي كلامك وإنتقي ألفاظك مهما كان غضبك فلايصح تقعي في هذه الأخطاء وربنا يهدينا جميعا”

وأضاف آخر: “مخك فقط الذي تعرض للتحريف والتخريف والتخريف أما الإسلام فهو محفوظ بحفظ الله”

وعلق آخر: “منشورك في غير محله للأسف هذه المره ، فالكل يترحم والكل متألم والكل شيرين ابو عاقله”.

وأضاف احد المعلقين :”انتي ازاي مصدرة نفسك مثقفة ومش قادرة تصيغي حتة بوست بربع جنيه وتفرقي بين “تحريف الإسلام وبين سلوك الأشخاص” ؟؟ ده انتي على الله حكايتك يا توكل والله”.

وكتب احدهم في التعليقات: “كلامك هذا فيه خطأ كبير وتضاد لكلام الله قال الله عز وجل (إنا نحن نزلنا الذكر وإنا له لحافظون)”.

واضاف آخر :”اراك تركبين موجة الطعن في الأسلام اتق الله ولا تغرك نوبل فقد أُعطيت لأعتى المجرمين”.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق