مصادر تكشف عن لقاءات وتحضيرات لمظاهرات مليونيه في أبين لهذا السبب؟!

11 مايو 2022
مصادر تكشف عن لقاءات وتحضيرات لمظاهرات مليونيه في أبين لهذا السبب؟!

كشفت مصادر محلية في محافظة ابين عن التحضير للخروج في مظاهرات مليونيه سلمية للتعبير عن رفض المحافظة لما تتعرض له من تهميش واقصاء ممنهج.

وأوضحت المصادر أن اجتماعات يعقدها أعيان ومشايخ وقيادات المحافظة السياسيين والعسكريين في إطار التحضير للخروج بموقف واحد يعبر عن رفض أبناء أبين لسياسة الاستهداف والاقصاء.

وأشارت المصادر الى ان الامسيات الرمضانية واللقاءات التي عقدت في مديرية لودر ومودية تأتي في هذا السياق.

وكان اعيان وأبناء مديرية لودر اقاموا أمسية رمضانية في منزل الشيخ علي القفيش اكدوا فيها عن تمسكهم في حق ابناء ابين في المشاركة الفاعلة في الحياة السياسة، منددين بمخرجات مشاورات الرياض التي ركزت السلطة بشكل مخل يتنافى مع الهدف المعلن من المشاورات والمتمثل في توحيد الصف.

كما عقد أبناء مديرية مودية لقاءا اعلنوا فيه عن رفضهم لسياسة الاقصاء والتهميش المتعمد الذي تتعرض له محافظة ابين حيث يتم الإطاحة بأبنائها من كافة مستويات الدولة القيادية، واعتبرت ذلك نوع من العقاب لأبنائها الشرفاء جراء مواقفهم الوطنية وتضحياتهم الجسيمة في كافة مراحل النضال.

وكانت اللقاءات المنعقدة دعت كافة القوى والمكونات في محافظة ابين إلى التعبير عن موقفها الرافض لهذا التجاهل من خلال تنظيم الوقفات الاحتجاجية والتصعيد المستمر حتى يتم وقف الاستهداف الممنهج لكوادرها وانتزاع حق المحافظة في التمثيل في كافة مستويات الدولة القيادية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق