مقرب من مدير مكتب محافظ شبوة يحاول نقل أجهزة ومعدات مستشفى عتق لمستشفى الهيئة

25 أبريل 2022
مقرب من مدير مكتب محافظ شبوة يحاول نقل أجهزة ومعدات مستشفى عتق لمستشفى الهيئة
عدن نيوز - شبوة

كشف مصدر مسؤول بمستشفى عتق العام عن قيام احد اقارب مدير مكتب محافظ شبوة بالنزول إلى المستشفى وجرد أجهزة ومعدات المستشفى الحديثة والمتطورة المقدمة من السلطة المحلية السابقة وعدد من الجهات المانحة، استعدادا لنقلها الى مستشفى الهيئة بعد رفض الهلال الاحمر الاماراتي تأثيث الهيئة.

وأضاف المصدر ان المدعو عارف بانافع احد أقارب شيخ بانافع مدير مكتب محافظ شبوة عوض بن الوزير قام صباح الجمعة بالنزول إلى المستشفى برفقة طبيبة هندية تابعة للهلال الاحمر الإماراتي للاطلاع وجرد الأجهزة والمعدات الحديثة في المستشفى دون اذن مسبق او إشعار لإدارة المستشفى في مخالفة قانونية واضحة.

ولفت المصدر ان بانافع تحدث عن عزمهم نقل الأجهزة والمعدات إلى مستشفى هيئة شبوة الأمر الذي رفضته إدارة المستشفى السابقة باعتبار تلك المعدات والاجهزة أصول ثابتة وخاصة بمستشفى عتق وهي مقيدة في سجلات المستشفى، مشيرا ان قرار اقالة الادارة السابقة بسبب رفضهم نقل اجهزة المستشفى.

وتساءل المصدر ما هي الصفة التي يحملها عارف بانافع حتى يقوم بزيارة المستشفى برفقة طبيبة الهلال الاحمر الإماراتي وبجرد الأجهزة والمعدات دون إشعار مسبق للإدارة قبل عملية الاستلام والتسليم.

وأوضح ان السلطة تدعي قيام الهلال الاحمر الإماراتي بتأثيث مستشفى الهيئة وتشغيله لكن اليوم يسعى شيخ بانافع مدير مكتب المحافظ إلى نقل أجهزة المستشفى ومعداته الحديثة المقدمة من السلطات السابقة والجهات المانحة إلى مستشفى الهيئة بعد رفض الهلال الاحمر الإماراتي تقديم اي شي لمستشفى الهيئة.

adennews25 04 2022 567569 - عدن نيوز

adennews25 04 2022 109084 - عدن نيوز

الأكثر قراءة الآن