فقدان الطفلة براءة لليوم السادس على التوالي في محافظة الحديدة

26 سبتمبر 2017
فقدان الطفلة براءة لليوم السادس على التوالي في محافظة الحديدة

عدن نيوز – متابعات

لاتزال الطفلة ” براءة ” مفقودة منذ ستة أيام بعد أن فقدت في حديقة ” أرض الأحلام قبل صلاة مغرب يوم الأربعاء الماضي بمدينة الحديدة .

وتقول أسرة الطفلة ” براءة خالد علوان المطحني ” أنها اختفت من أرض الحديقة بشكل مفاجئ ولاتزال مفقودة حتى اليوم داعياً كافة المواطنين إلى التعاون في البحث عنها .

من جانبه قال الصحفي ” بسيم الجناني ” في المدينة ” إن إختفاء الطفلة كل هذه المدة لم يعد فقدان ولا نستبعد أن يكون إختطاف في ظل دولة مختطفة عجزوا عن إيجادها وأهل مكلومين على فقدان طفلتهم نسأل الله أن يصبرهم ويردها إليهم سالمة.

ويؤكد ” حول قصة إختفاء الطفلة براءة ، تخيلوا أن الجهات الأمنية لم تحقق في الحادثة حتى اليوم ولم ينزلوا للحديقة وفتح تحقيق حول الموضوع رغم ان والدها بلغ بفقدانها في نفس اليوم التي أختفت فيه وبما أنهم لم يجدوها بعدها بساعات كان الأصل البدء في التحقيق لإنها أصبحت جريمة إختطاف بعد كل هذه المدة.

وأضاف ” الشيء الآخر وهو متعلق بحديقة أرض الأحلام التي لا يوجد بها كاميرات مراقبة بحسب أسرة الطفلة وهذه تعد كارثة في منتزه عام فيه العاب للأطفال ويرتاده العائلات لا يوجد فيه كاميرات التي تعتبر من أدوات الأمن والسلامة في اي مرفق وأصبحت أسعارها زهيدة ، ولا أستبعد أن تكون باقي المنتزهات في الحديدة لا يوجد بها كاميرات.

إضافة إلى أن إدارة الحديقة تعاملت مع أسرة الطفلة بغرور ولم تراعي مشاعرهم وقاموا بإنتزاع صور الطفلة من داخل الحديقة بعد أن قامت أسرتها بتوزيعها وتعليقها للبحث عنها.

ووجه الجناني رسالة ” حافظوا على أبنائكم فلن يجدوا أحرص منكم عليهم .. جهات مسؤولة تقاعصت عن واجبها وإدارة حديقة مستهترة ولا تعنيها سلامة وأمن مرتاديها وأحمل الأمن وإدارة الحديقة المسؤولية عن هذه الطفلة.

 
رابط مختصر